- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

فيديو.. ليفربول يعلن أفضل لاعب لشهر نوفمبر

نون – وكالات

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي،اليوم الجمعة، عن فوز لاعبه السنغالي ساديو ماني بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر نوفمبر الماضي.

وتأتي تلك الجائزة بعد أيام من حصول النجم السنغالي صاحب الـ27 عاما على المركز الرابع في قائمة مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، لاختيار أفضل لاعب في العالم، التي توج بجائزتها الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السادسة في تاريخه.


وكان ماني قال في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي عقب تتويجه بالجائزة: «بالتأكيد أنا سعيد للفوز بها، وكما قلت دائما أحاول هنا أن أقدم أفضل ما لديّ طوال الوقت»، مضيفا «لقد مرت بضعة أسابيع رائعة بالنسبة لي ولزملائي في الفريق، لذا أعتقد أننا بحاجة فقط إلى الاستمرار من أجل تحقيق الألقاب».

وتابع النجم السنغالي «أعتقد أن الجماهير تبذل قصارى جهدها، لذلك أريد أن أشكر كل من صوتوا لي».

أحبار ذات صلة:

  1. نجم ليفربول المعتزل يفتح النار على محمد صلاح
  2. حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول
  3. فيديو.. ليفربول ينشر 50 هدفا لمحمد صلاح في 3 دقائق
  4. ليفربول من إنجلترا إلى قطر في 24 ساعة  
  5. كلوب ينتصر لمحمد صلاح ويصدم ساديو ماني

ويعد ماني رابع من يتوج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول هذا الموسم، بعد المصري محمد صلاح عن شهر أغسطس/آب، والبرازيلي روبرتو فيرمينو عن شهر سبتمبر/ أيلول، والإنجليزي تشامبرلين عن شهر أكتوبر/ تشرين الأول.


وقدم ساديو ماني مستوى مميزا للغاية مع الليفر خلال الشهر الماضي، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفا خلال 6 مباريات، بواقع 4 مباريات في الدوري الإنجليزي ومباراتين بدوري أبطال أوروبا، وجاءت أهدافه أمام فرق أستون فيلا ومانشستر سيتي وكريستال بالاس في البريمييرليغ.

يذكر أن ماني نجح في تسجيل 13 هدفا وصنع 7 أخرى، خلال 21 مباراة خاضها مع ليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى