- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

فيديو.. ليفربول يصعد لوصافة الدوري الإنجليزي بالفوز على ليستر سيتي

صعد فريق ليفربول لوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز على ضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البربمبرليج.

ولم يشارك مهاجم منتخب مصر، وهداف حمُر الميرسيسايد، محمد صلاح، في ظل عدم تعافى الفرعون المصري من الإصابة بـ فيروس كورونا .

جاء الهدف الأول في المباراة لـ ليفربول، في الدقيقة 20، عبر النيران الصديقة بعد ركنية نفذها جوتا.في إتجاه ساديو ماني، ولكن جوني إيفانز مدافع ليستر سيتي سجل الكرة بالرأس في الخطأ في مرماه.

وبعدها بدقيتين تمكن جوتا من إحراز الهدف الثاني، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. ويست هام يفوز على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

  2. فيديو.. مانشستر يونايتد يفوز بصعوبة على وست بروميتش في الدوري الإنجليزي

  3. فيديو.. توتنهام يقتنص صدارة الدوري الإنجليزي بثنائية أمام مانشستر سيتي

  4. فيديو.. ليفربول يسقط في فخ التعادل أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ثم نجح جوتا في هز شباك الثعالب بهدف أدخله تاريخ الريدز، في الدقيقة 41. بعد عرضية رائعة من الدولي الاسكتلندي أندرو روبرتسون، لداخل منطقة الجزاء ارتقى لها البرتغالي دييجو جوتا، بالرأس وسددها بشكل رائع في شباك الحارس شمايكل.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل ليفربول الضغط على الضيوف، ومنع شمايكل من جديد ليفربول من الهدف الثالث. وحرم ساديو ماني من فرصة إحراز هدف بالدقيقة 53.

ونجح البرازيلي، فيرمينو من إحراز الهدف الثالث لـ ليفربول في الدقيقة 86، بعد ركلة ركنية من الجهة اليسرى، لداخل منطقة الجزاء. ارتقى لها فيرمينو سددها بالرأس سكنت شباك الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 20، ليصعد إلى المركز الثاني بوصافة البريميرليج، بفارق الأهداف عن توتنهام الذي يملك نفس العدد من النقاط، فيما توقف رصيد ليستر سيتي عند 18 نقطة بالمركز الرابع في سلم الترتيب.

 نون وكالات

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى