- أهم الأخباردوشة فنية

فيديو …كلمات دنيا سمير غانم الحزينة لجمهورها …في أول ظهور لها بعد الأزمة

 

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم رسالة اعتذار لجمهورها لعدم الحضور خلال فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لسينما المرأة الذي انطلق أمس الخميس تحت عنوان “دورة النيل”.

وعبرت ابنة الفنان الراحل سمير غانم، التي تم تكريمها ضمن المهرجان، عن أسفها لعدم الحضور، لاسيما أنها مع والدتها بالمستشفى طيلة الوقت، في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها العائلة.

وأكدت على تمنيها التواجد في المهرجان للحصول على التكريم، معربة عن سعادتها الكبيرة لتلك المبادرة.

ووجهت الشكر لكل شخص وقف إلى جوارهم في هذه الفترة الصعبة حتى وإن كان بدعاء واحد فقط، معتبرة أن الدعم هو ما منحهم الصبر والقوة، وجعلهم يشعرون بحب الناس، مشيرة إلى أنها شعرت في الفترة الماضية بأن لها أهلا في كل مكان

وكما أهدت الفنانة المصرية التكريم لأغلى شخصين في حياتها، وهما والداها سمير غانم ودلال عبد العزيز، معربة عن فخرها بأنها ابنتهما.

موضوعات ذات صلة 

  1. دنيا سمير غانم تنتهي من تصوير «بدل الحدوتة 3»

  2. دنيا سمير غانم​ تبدأ تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد

  3. فيديو.. دنيا سمير غانم تُبكي الرئيس خلال احتفالية الاتحاد الرياضي

ومن جانبه أوضح رامي رضوان، زوج دنيا، تطورات الحالة الصحية لوالدة زوجته، في ظل انتشار خبر يفيد بمغادرتها للرعاية المركزة وجلوسها في غرفة عادية داخل المستشفى، وأنها بدأت تسير بمساعدة المحيطين بها، معتبرا أنه فأل خير على الرغم من عدم صحته.

وأكد  “لعله فأل خير.. نتمنى ذلك”، موضحا أن كل ما حدث هو انتقال دلال من غرفة في الرعاية المركزة إلى أخرى داخل القسم نفسه، رافضا أن يفصح عن الأسباب.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

كما أوضح أنها لم تبدأ المشي بعد، خاصة أن المجهود يمثل مجازفة لحالتها الصحية التي لا يمكن القول إنها تشهد تحسنا كبيرا.

ودخلت دلال عبدالعزيز العناية المركزة منذ ما يقارب الشهرين، حيث تعاني من أعراض ما بعد كورونا، وتحتاج إلى الأوكسجين بكميات كبيرة وهو ما يستلزم وضعها على الأجهزة التي تساعدها على هذا الأمر.

نونوكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى