اخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. في ذكرى رحيل أحمد زكي.. النمر الأسود كان «خواف جدا»

تحل اليوم الأربعاء الذكرى الـ 14 على رحيل عبقرى التمثيل النمر الأسود الفنان الكبير أحمد زكى، الذي رحل عن عالمنا في 27 مارس عام 2005، بعد صراع طويل مع مرض سرطان الرئة.

وبمناسبة هذه الذكرى، نستعرض جانب من حوار مع النجم أحمد زكى، في برنامج « حق الجماهير» للإعلامية فريال صالح عن رأيه في الطبيب النفسي وعن الفوبيا التي يخشاها وشعوره بالاكتئاب والانطوائية لأنه غير دبلوماسي في حديثه.

وقال أحمد زكى، خلال حديثه، « عندي فوبيا من البحر والأدوار العلوية والموتوسيكل، الأدوار العليا مرض معرفش له حل لما ببقي في أدوار عليا بتعب، سكنت في الدور الـ 12 لكن الفوبيا جعلتني انتقل واعيش فى الدور الـ 2، أما فوبيا البحر سببها أنني كنت في رحلة مدرسية وشوفت واحد زميلي بيغرق قدامى وارتبط البحر لدى بفكرة الموت ولكنى بحب أقف أمامه وأتفرج عليه لكن أنزله لا».

وأضاف النمر الأسود، أن سبب فوبيا الموتوسيكلات أنه وقعت لي حادثة بأحد الموتوسيكلات وأنا صغير وكسر زجاج أحد المحلات وصاحب المحل ضربني، متابعا، « انه طبيب نفسه والطبيب النفسي صديق بالأجر في زمن عز فيه الأصدقاء، والاكتئاب السريع يكون من تراكم الغضب و يبقى زى الحجر وعمر ما تشوفى فلاح يروح لدكتور نفسى لانه خلال حديثه مع زوجته وجيرانه يعطي نفسه نوع من الراحة «الفضفضة» مهمة».

وأشار الفنان أحمد زكي إلى أنه ليس انطوائيا كما يصفونه، ولكنه يريد أن يجلس مع أشخاص مستريحين نفسيا مش بيمثلوا على حد قوله، لذلك ألجأ إلى صديق قديم أو قريب يتحدث معي بحرية بدون تمثيل ».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى