سيارات وتكنولوجيا

فيديو.. فرنش تك تشارك في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة «إم.دابليو.سي» ببرشلونة  

  نون دبي   

أخبار ذات صلة
تقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً «بيزنس فرانس» للعام الثالث عشر على التوالي بتنظيم جناح فرنش تك المشارك في فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة (إم.دابليو.سي) بمدينة برشلونة في الفترة من 25 إلى 28 فبراير 2019.

يأتي تنظيم هذا الجناح في إطار دعم من شركة أورانج وبنك بيه.إن.بيه.باريبا ومعرض فيفاتك، ومن المقرر أن يشارك هذا العام في جناح فرنش تك أكثر من مائة شركة صغيرة ومتوسطة وناشئة مبتكرة.

سيكون جناح فرنش تك أحد أكبر الأجنحة الوطنية في المعرض من خلال مساحة عرض تصل إلى 630 متر2 موزعة على قاعتين هما قاعة رقم «5» منصات 5B41 -5B61) وقاعة رقم «8.1 » (App Planet) منصات8.1D41  – 8.1E49).  ) وسيضم شركات من قطاعات متنوعة جداً في مجال الاتصالات مثل تطبيقات الأجهزة المحمولة والألعاب والإكسسوارات والبنية الأساسية للاتصالات والبرمجيات والتسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية والخدمات الهندسية والخدمات المالية.

وقد اختار جناح فرنش تك هذا العام منطقتي أفريقيا واسكندنافيا كضيوف شرف بالجناح حيث سيتم تسليط الضوء عليهما في فعاليات عدة متنوعة، وعلى مدار الأسبوع سيتم تنظيم العديد من الفعاليات في الجناح الفرنسي لا سيما حفل جوائز بيزنس فرانس يوم 25 فبراير 2019 وعرض توضيحي للمنتجات والحلول المبتكرة بقاعة العروض التوضيحية داخل قاعة رقم «5» إلى جانب لقاءات بنظام الأعمال للأعمال (B2B) للشركات المشاركة وشركات رأس المال المخاطر وكبرى مجموعات الشركات.

ويمكن الحصول على آخر تحديثات البرنامج الخاص بنا مباشرة من خلال متابعنا على تويتر عبر هاشتاج#BonjourMobile.

كما سيقوم جناح فرنش تك أيضاً باستضافة العديد من الشركاء الإقليميين مثل مناطق بريتاني وأوكسيتاني وبروفانس-ألب-كوت دازور فضلا عن عدة مراكز تنافسية مثل «سيستماتك باريس ريجيون» (مركز متخصص في البرمجيات والأنظمة الرقمية والصناعة) و«سيكيور كومونيكيشنز سوليوشنز» (مركز حلول الاتصالات الآمنة).

ومن المقرر أن تجري الشركات المشاركة في وفد بيزنس فرانس لقاءات أعمال ولقاءات تبادل مع مشغلين وشركات من مختلف مناطق العالم مثل الجزائر وأستراليا والبرازيل والكاميرون وكندا والصين وجمهورية التشيك وألمانيا وهونج كونج وإندونيسيا وإيطاليا وكوت ديفوار وكينيا وماليزيا والمكسيك والمغرب وهولندا ونيجيريا وبولندا ورومانيا وإسكندنافيا وجنوب أفريقيا والسويد وتونس وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وسيتم عرض سلسلة متنوعة من الابتكارات الجديدة في المعرض ومن بينها:

كونرو: تقوم هذه العلامة التجارية الفرنسية المتخصصة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بتصميم هواتف تلبي احتياجات استخدامات المستهلك. فمع كونرو ستكتشفون علامة تجارية عالية الكفاءة وفي متناول الجميع حيث توفر لكم المنتجات التي تحتاجون إليها. ومن خلال منتجاتنا وفلسفتنا في العمل، نتمسك بمفهوم البساطة وسهولة الاستخدام لتقديم حل بديل فعال.

فوكسي نِردس ستوديو: تقوم الشركة بتطوير حلول تسويق رقمية للبرمجيات كخدمة (SaaS) لصالح الشركات الكبرى. إذ تتيح حلول الاستماع الرقمي والوعي بالعلامة التجارية خدمة كبرى الشركات حيث توفر لهم إمكانية متابعة تفاعل العملاء والأشخاص خلال تواصلهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر المنصات الخاصة بإحصاء ردود أفعال المستهلكين.

ديجاموبايل: هي شركة متخصصة في التكنولوجيا المالية حيث تقدم حلول برمجيات خالية من العلامة التجارية (البطاقة البيضاء) في مجال خدمات المعاملات المالية عبر الأجهزة المحمولة. وتسمح حلول ديجاموبايل لشركات السداد والشركات التجارية وشركات النقل بنشر خدمات تفاعلية آمنة على الأجهزة المحمولة عبر استخدام التكنولوجيا التقاربية مثل الاتصال قريب المدى الـ.إن.إف.سي (NFC) وكود الاستجابة السريع الـ كيو.آر.كود ( QR code) والبلوتوث الذكي.

ولمعرفة القائمة الكاملة لجهات العرض الفرنسية المشاركة في جناح فرنش تك، يمكن زيارة الرابط التالي: https://events-export.businessfrance.fr/mwc/

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى