- أهم الأخبارالأخباردوشة فنية

فيديو.. فرقة BTS الكورية تشعل حفل افتتاح فعاليات موسم الرياض

 نون وكالات   

افتتحت فرقة BTS الكورية الشهيرة ، اليوم الجمعة، فعاليات موسم الرياض 2019 بحفل ضخم داخل ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض، وذلك تحت إشراف هيئة الترفيه السعودية برئاسة المسشار تركي آل الشيخ، والذي وعد الجماهير بأن يكون موسم الرياض الحالي على مستوى تطلعات الشعب السعودي.


وبحسب الأرقام الأولية عن عدد الحضور في حفل فرقة BTS الكورية في بداية فعاليات موسم الرياض 2019، فإن كافة تذاكر الحفل قد نفذت بشكل كامل، حيث تم بيع نحو 60 ألف تذكرة، وهي السعة النهائية لملعب الملك فهد في مدينة الرياض،حيث حضر الشباب والفتيات إلى مكان الحفل قبل نحو 5 ساعات كاملة من انطلاقه.

وشهد حفل فرقة BTS الكورية إقبال غير مسبوق من قبل الشباب في المملكة العربية السعودية، وقد تفاعل الجمهور السعودي مع الفرقة الكورية والتي جاءت إلى الرياض من أجل المشاركة في فعاليات موسم الرياض.

مع بداية حفل فرقة بي تي إس الكورية، والذي شهد توافد جماهيري غير مسبوق، قام أحد أفراد الفرقة الكورية برفع لافتة كتب عليها «أنا أحب الرياض»، وهو الأمر الذي تسبب في عاصفة من التصفيق من جانب الحضور في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

وتصدر هاشتاج يحمل اسم  «#BTSinSaudiArabia » التريند العالمي، على تويتر بعدد كبير من التغريدات من قبل الجمهور السعودي، سواء كانوا من الحاضرين لحفل اليوم أو من قبل بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى