- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

فيديو..عشاق الفرعون المصري محمد صلاح ينتفضون ضد قناة الحوار التونسي

انتابت موجة غضب عارمة عشاق الفرعون المصري لاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بسبب تناول قناة تونسية في أحد برامجها معشوق ملايين العرب من الخليج إلى المحيط بطريقة كوميدية ساخرة.

اشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي دفاعاً عن النجم المصري العالمي محمد صلاح، ضد سخرية برنامج يسمى« أمور جدية»، المذاع عبر فضائية «الحوار التونسي» وهاجم الملايين الصفحة الرسمية للقناة التونسية.

وجه محبوا الفرعون المصري سهامهم للقناة، بسبب تعمدها ارتكاب  اخطاء وتجاوزات ضد النجم المعشوق محليا واقليمياً ودوليا، كما اتهموا القناة بمحاولة إثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والتونسية.

وكان البرنامج استعان بشخص يرتدي «تي شيرت»  محمد صلاح ويرتدي «باروكة شعر»، ودخل الاستوديو وظلوا يسخرون منه.

وعرض البرنامج صورا لصلاح وعلق عليها الشاب الذي يرتدي الـ«تي شيرت» الخاص به، وسأله عن سر تربية صلاح لشعره ليجيبه: «لا أريد حلاقة شعري لأن فيه قمل، ولما أحلق شعري القمل هيموت، وأنا مش عايز أقتل القمل» ليرد عليه المذيع: «الله على أخلاقك يا فخر العرب».

وفي سياق متصل هاجم المذيع اللبناني طوني نصراني، البرنامج التونسي، واعتبره تهجما مجانيا على لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، مشيرا إلى أن كل العرب يحبون صلاح.

هذا السابقة لا تعد الأولى لنفس البرنامج الذي سخر من قبل من رئيس نادي الزمالك المصري مرتضي منصور العام الماضي، قبيل مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأخير في تونس.

وتعمد الكوميدي وسيم الحريصي، الاتصال بمرتضى منصور وإيهامه بأنه أحد مسؤولي الترجي، معبرا له عن تذمره من أداء حكم مباراة نهائي ذهاب أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي في محاولة لاستمالته، ودفعه لمهاجمة الأهلي وسط ضحكات الحاضرين.

ويبقى أن الفرعون المصري محمد صلاح معشوق الجماهير العربية – بما فيها الجماهير التونسية الشقيقة- ومعشوق جماهير الساحرة المستديرة حول العالم أكبر من أن تنال منه هذه المهاترات، وأكرم من أن يلتفت أو تعوق مسيرته الكارهون لكل نجاح خاصة إذا كان عربياً.

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى