- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. ظهور مختلف واعترافات للمرة الأولي من علي العلياني في رامز عقله طار

ظهر الإعلامي السعودي علي العلياني، بشكل مختلف خلال حلوله ضيفًا على رامز جلال، في الحلقة الـ 26من برنامج المقالب «رامز عقله طار»، الذي يذاع على فضائية «mbc  مصر».

وقدم رامز جلال، ضيفه قائلا «اللي قال على نفسه أنا المذيع الأول»، متابعًا: «الحلقة دي بهديها لكل الزملاء اللي حاصرهم بأسئلته، حاططني في دماغه كل ما أبتدي أصفى ألاقيه خرم المصفاة».


وعلق أثناء ظهور الضيف على الشاشة: «رئيس جمهورية حمص الشام، حاكم جزيرة البخور والمستكة، إيه الماسك ده داخل يعمل الزايدة»، ساخرًا من نظارته: «دي نضارة كمال الشناوي في فيلم الأوباش».

كما ظهر الإعلامي علي العلياني، خلال مقلب كبسولة «الهوب دروب» أكثر تماسكًا وصمودًا.

أخبار ذات صلة؛

  1. فيديو.. بكاء وانهيار نسرين طافش في «رامز عقله طار»

  2. فيديو.. اعترافات مثيرة لجنش في رامز عقله طار

  3. فيديو.. رد فعل كوميدي وضحك هستيري من جميلة عوض في «رامز عقله طار»

 واعتدى الإعلامي السعودي، بالضرب على الفنان رامز جلال، قبل إظهار الشخصية الحقيقية لـ رامز جلال، وقبل السقوط في حمام السباحة.

وانتابت حالة من الخوف الشديد الإعلامي السعودي، بعدما اضطر للقفز إلى حمام السباحة، حيث لم يرحب بالفكرة في البداية، ولكنه عندما وجد أن اللعبة التي كان يستقلها يخرج منها «شرار ودخان» يّدل على أنها ستسقط، اضطر للقفز.


وبعد انتهاء اللعبة، والقفز في حمام السباحة، قفز رامز جلال أيضا. وعندما خرجا سويًا من حمام السباحة، أظهر الفنان رامز جلال، شخصيته الحقيقة للإعلامي السعودي. الذي صُدم من المفاجئة وظل يردد: «حرام عليك يا أخي.. حرام عليك».

ليعلق رامز جلال: «عمال تقطع فيا بقالك 3 سنين.. من الآخر لو جيبت سيرتي تاني هرميك من فوق البرج العالي».


ويقوم مقلب «رامز عقله طار»، على توجيه الدعوة للضحية الجديدة بهدف المشاركة في افتتاح ملاهي موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويستقبل الضحية، الفنان حسن العسيري، ويصطحبه في جولة بالملاهي، وفي اللعبة الخاصة برمي الكرات يقوم رامز جلال، بضرب الضحية بالكرات دون أن يراه.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى