- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. طارق يحيى ونهاية تحدث لأول مرة في «رامز عقله طار»

حل الكابتن طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، ضيف الحلقة الـ18 من برنامج «رامز عقله طار» الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال ويذاع على فضائية MBC مصر.

وفي بداية الحلقة سخر رامز جلال قائلا:« من نوادر طارق يحيى تخيل يا مؤمن بيسأل الضيف أمك تقربلك أيه، ومرة تانية سأل لاعب متجوز من 3 شهور قاله عندك عيال؟».


وتابع رامز جلال سخريته من طارق يحيى قائلا:« محروم يا جماعة، زمان لما كان بياخد بطولة بياخد ساندوتش حلاوة بالقشطة».

وقام رامز جلال بضرب طارق يحيى في لعبة «البينت بول» ليصرخ لاعب الزمالك من الضربات بالكرة وبعدها يقول في نهاية اللعبة إنه استمتع بها.


وأقنعه فريق الإنتاج بأن يركب كبسولة «الهوب دروب» لكنه فوجئ بأنه يطير في الهواء ويحدث به عطل فني، ويدفعه رامز جلال الذي كان يجلس بجانبها متنكرًا ليقفز من اللعبة في حمام السباحة.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. سمية الخشاب لرامز في «رامز عقله طار» انت عايز دكتور نفسي

  2. فيديو.. بكاء وانهيار ريم عبد الله في «رامز عقله طار»

  3. فيديو.. صدمة محمد هاني واعترافات تذاع لأول مرة في «رامز عقله طار»

والتزم طارق يحيى الهدوء في البداية. إلا أنه سرعان ما بدأ رامز في استفزازه حته أصبح ينطق بالفاظ خارجة بعد شعوره بالإعياء.

ووفتح رامز الكبسولة ليجبر طارق يحيى على القفز. لكنه أصر على عدم القفز ومع محاولات فريق رامز جلال دفع طارق يحيى في حمام السباحة. قام الأخير بـ «عض أحد مساعدي رامز صارخا مش هنط».


ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ومن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ويأتي من بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد. ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض. إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي. حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى