- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. صدمة محمد هاني واعترافات تذاع لأول مرة في «رامز عقله طار»

وقع محمد هاني، لاعب النادي الأهلي، صحية الفنان رامز جلال في الحلقة الـ14 من برنامج المقالب «رامز عقله طار» على شاشة «إم بي سي مصر».

وقدم رامز جلال محمد هاني في بداية الحلقة وقال «ننوس عين موسيماني.. الجوكر الجديد».


وبدأ المقلب باستضافة محمد هاني بمدينة الملاهي في العاصمة السعودية الرياض، ولعب لاعب النادي الأهلي لعبة «بينتبول»، واختبأ رامز ليضربه دون أن يلاحظ اللاعب.

وخلال المقلب ركب محمد هاني كبسولة «الهوب دروب» في الجو، وكان يجلس بجواره رامز جلال دون أن يعرف بسبب تنكره في زي مهراجا هندي، وكان متماسكًا في البداية وقام بتهدئة باقي الركاب وتم دفعه للسقوط في حمام السباحة.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. صراخ ورد غير متوقع من معتصم النهار في رامز عقله طار

  2. فيديو.. إسلام إبراهيم.. صراخ وانهيار وألفاظ خارجة في رامز عقله طار

  3. فيديو.. «أنا مش بحبك» أحمد مالك ينفعل على رامز في «رامز عقله طار»

وظهر محمد هاني في وضع متزن ولم ينفعل في بداية الأمر داخل كبسولة رامز جلال، لكن انفعل مع استفزاز رامز جلال له قائلا: «يا ابني اهدى بقى».

ويقوم رامز جلال برشه بطفاية الحريق وبعدها يقوم بإلقائه من الكبسولة داخل حمام السباحة.



يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات البرنامج . وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج. حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى