- أهم الأخباردوشة فنية

فيديو..صابرين تبكي بعد خلعها الحجاب «تعبت نفسيا»

قررت الفنانة المصرية الكبيرة صابرين، خلع الحجاب بالكامل، بعدما يزيد على عشر سنوات من إرتدائها له، ما أثار جدلاً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي خاصة بعدما نشرت صورة لها عبر« إنستغرام» ظهرت خلالها بشعر أشقر.

دافعت صابرين، عن قرارها المفاجئ، معلقة، خلعت «التربون»، وليس الحجاب، مضيفةً: «أنا من يوم ما لبست الباروكة قلعت الحجاب.. أنا قلت أني محتشمة».

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج  «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، إنها جاهدت مع نفسها وقت طويل، وسألت نفسها كثيرا «أنا صح ولا غلط.. لكن السوشيال ميديا تعبتني نفسيًا، كنت أشعر أنني مقسومة نصين، وأنا طول عمرى بعمل أدوار محترمة وربيت ولادى تربية محترمة».

 

 

View this post on Instagram

 

صابرين

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وبكت صابرين على الهواء قائلة: «إيه اللي عملته غلط عشان كل شوية أتشتم، الناس عمالة تكتب شتايم، كان في حرب عليا.. ما ذنب أولادي.. ارتداء الحجاب أو خلعه أمر بيني وبين ربنا.. ربنا مش هيحاسبنا عشان حتة طرحة.. ربنا رحمن رحيم، سيبوني بقا.. لما أنزل القبر ربنا اللي هيحاسبني».

يذكر أن صابرين، لم تنقطع عن الفن طوال سنوات إرتداء الحجاب، وكانت تحرص على الظهور مرتدية شعرا مستعارا بالكثير من الأعمال الفنية .

  tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى