- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. شيرين عبد الوهاب تغضب السعوديين بتصريحات صادمة  

نون وكالات  

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جمهورها في المملكة العربية السعودية، بتصريحات صادمة، بعد حالة الجدل التي أشعلتها ولم تكد تهدأ.

وتلقت شيرين عبد الوهاب العديد من الانتقادات إثر تصريحات سابقة علقت فيها على أهمية سماع المرأة لكلام الرجل، واصفة إياهن بـ«العوانس».


وقالت شيرين أمام جمهورها خلال موسم الرياض في السعودية: «المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قلت للستات تسمع كلام الرجالة، طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفه إيه اللي مزعلهم أكيد دول شوية عوانس».

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. شيرين عبد الوهاب تقبل يد أحد المعجبين في الرياض
  2. فيديو.. سبب بكاء شيرين عبد الوهاب باحتفالات اليوم الوطني السعودي
  3. فيديو لابنة شيرين عبد الوهاب يثير ضجة على التواصل الاجتماعي
  4. شيرين عبد الوهاب: أنا ضحية دعاة الشهرة
  5. حبس شيرين عبد الوهاب 6 أشهر بتهمة الإساءة لمصر

وتفاعل الكثير من المستخدمين السعوديين مع هذه التصريحات، حيث قالت ألعبدلي: أتفق وربي أحبها بس لفظ عوانس راح يوديها بداهية هذه المفروض تغني فقط إذا قعدت تتفلسف تجيب العيد وهالمره جابت العيدين.

وكتب مستخدم آخر: قرويه وتافهه نقلت من الفقر إلى الغنى ولا تملك أسلوب الكلام كلام شوارعي أكثر من كذا ما تعرف راجع بداياتها تتمنى تاكل.

وعلقت مستخدمة: والله صراحه كانت تغلط في كلامها كثير من قبل لكن بعد المره ذي احس ماعد اتقبلها.

وكتبت ملاك: اخرسي ياشيرين عزيزتي شيرين (العانس) أنثى عن الف رجل هي التي امتنعت عن الاستعباد والتزاوج وكرست حياتها في العلم والعمل والاعتماد على النفس ليست حثالة مسرح ورقص وهز وليست طقاقه بالريال تخضع.

كما قالت شيرين في تصريحات سابقة: «طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا يبقى نسمع كلامه أحسن، ولا انتوا شايفين إيه ليه بتدوخوهم وتطلعوا عينيهم خلاص رفعنا الراية البيضاء».

  tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى