- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. زكي فطين عبدالوهاب: باي باي سرطان

 نون وكالات  

فاجئ الفنان المصري، زكي فطين عبد الوهاب، اليوم الخميس، جمهوره بخبر  سار ، معلنا شفائه من مرض السرطان.

وقال زكي عبد الوهاب إنه تمكن من التغلب على مرض السرطان، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك أصدقائي الأعزاء… خبر سار… نتيجة الأشعة إيجابية والورم كامن ولم ينتشر… ده معناه إني تقريبا خفيت… وسأجري أشعة بعد 3 شهور للمتابعة… باي باي chemo… باي بايcancer».

وأعلن زكي فطين عبد الوهاب، في شهر مايو/ أيار الماضي عن إصابته بمرض السرطان، بعدما نشر صورته وهو حليق الرأس على «فيسبوك».

وخلال حلوله ضيفا مع وائل الإبراشي في برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «أون إي» المصرية، والذي يعد أول ظهور إعلامي له منذ إعلانه عن إصابته بالسرطان، تحدث زكي فطين عبد الوهاب عن لحظة اكتشافه المرض.

وقال الفنان المصري، «اكتشفت إصابتي بالسرطان منذ 5 شهور، وجاء الأمر بالصدفة دون أي مقدمات إذ كنت أجري بعض الفحوصات الطبية والتحاليل واكتشفوا وجود ورم خبيث في الجهتين بالرئة».

وتابع: أنا مؤمن بالله وفي اللحظات العادية انفعل لبعض الأمور الحياتية ولكن في مثل هذه المعاناة والأمور الصعبة أكون ثابتاً وهو ما تعلمته من والدي فهو أيضا كان يعاني من مرض القلب ولكنه يتعامل ببساطة وقبول للأمر الواقع».

يشار إلى أن زكي فطين عبد الوهاب هو نجل الفنانة المصرية الراحلة، ليلى مراد والمخرج فطين عبد الوهاب، واشتهر من تجسيد أدوار رجل الأعمال، في العديد من المسلسلات التلفزيونية.

   tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى