- أهم الأخباراخترنا لكسوشيال ميديا

فيديو.. رقص حليمة بولند بالبرقع يثير الجدل  

نون وكالات   

عادت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، لإثارة الجدل من جديد، بعد قيامها بنشر مقطع فيديو على حسابها الخاص على «سناب شات».

وتداول العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، ما تسبب في ضجة كبيرة، ولاحقتها العديد من الانتقادات، خاصة مع فستانها الضيق.

وارتدت حليمة بولند فستانا ضيقا مع البرقع على وجهها، وأدت حركات راقصة على نغمات إحدى الأغنيات.

 

View this post on Instagram

 

. #حليمه_بولند بالبرقع . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on


وتسببت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، في إثارة انتقادات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا وأن شريط الفيديو قد نشر وهي ترتدي البرقع، وهو ما اعتبره البعض منافي للحشمة، أو كونه يتعارض مع العادات والتقاليد البدوية السعودية خاصة والعربية عامة.

سبق ورفضت بولند تصنيف ملابسها بأنها «مثيرة»، فيما أكدت أنها ملتزمة بأداء صلواتها، مؤكدة في شهر مارس/آذار الماضي، في لقائها مع برنامج «كلام نواعم»، المذاع على فضائية «إم بي سي» السعودية، أن طريقتها في التعامل والملابس التي ترتديها يمكن تصنيفها كـ «دلع وأنوثة »، وليست إثارة.

وسألت مذيعات البرنامج حليمة بولند عن سبب اعتمادها على الحديث بدلال أمام الكاميرا، واستعراض أغراضها والهدايا التي تصل إليها، واتهامها بالتصنع، لترد عليهن: «تصرفاتي حلوة وطبيعية».

 

أخبار ذات صلة:

  1. بعد تهديدها بالاعتزال.. حليمة بولند بإطلالة رومانسية ساحرة  
  2. صورة جريئة لحليمة بولند تعرضها للانتقادات
  3. صور.. حليمة بولند تثير الجدل بالشورت على ثلوج لبنان  
  4. تفاقم أزمة ​حليمة بولند​ مع أطفال إسرائيليين.. و ال​إعلام​ية ترد
  5. شاهد..حليمة بولند تثير الجدل بعد عملية التجميل الجديدة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى