- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. رعب وصراخ نهلة سلامة في رامز عقله طار

وقعت الفنانة المصرية، نهلة سلامة، اليوم الأحد في فخ برنامج المقالب «رامز عقله طار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويذاع على فضائية « mbc مصر».

وسخر رامز جلال من الفنانة نهلة سلامة، قائلا: «كانت نجمة مشتعلة ومتوهجة وكانت ماشية بين صحابها زي العربية الفيراري وفجأة عطلت».


ودخلت نهلة سلامة، في مرحلة لعبة حرب الألوان وعاقبها رامز جلال بضربها عدة طلقات موجعة أثارت غضبها وانفعلت على فريق البرنامج وقررت الانسحاب من اللعبة.

ودخلت الفنانة نهلة سلامة، في نوبة صراخ ورعب خلال فقرة كبسولة «الهوب دروب» خاصة بعد استفزاز جلال لها وقام فريق العمل بدفعها لتسقط في حمام السباحة.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. ظهور مختلف واعترافات للمرة الأولي من علي العلياني في رامز عقله طار

  2. فيديو.. بكاء وانهيار نسرين طافش في «رامز عقله طار»

  3. فيديو.. اعترافات مثيرة لجنش في رامز عقله طار

وعند اكتشاف المقلب، تفاجأت «سلامة» برامز عقب إزالة قناعه، كاشفًا عن شخصيته، لتنهار بعدها من البكاء.


وقالت الفنانة نهلة سلامة: «أنا كنت بتشاهد خلاص حسيت إني هموت»، متابعة: «أنا مش مصدقة إني نطيت النطة دي».

وبعد أن هدأت، غنت «رامز جلال خلاها خل وجابنا هنا علشان نتبل» وهي ترقص. ليلقي بها رامز في المسبح مرة أخرى وهو يقول: «حمدلله على السلامة يا نهلة».  ووقع العديد من الفنانين ونجوم الرياضة ومنهم مغني المهرجانات حمو بيكا والراقصة الاستعراضية لوردينا، ضحية لمقلب الفنان رامز جلال، .


وصور رامز البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية.

وتقوم فكرة البرنامج على استدراج الضحية بعد إيهامها أنه يصور برنامج ترفيهي. قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال. ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى