- أهم الأخباردوشة فنية

فيديو.. رضا عبد العال يقفد الوعي مع الغوريلا بـ«رامز في الشلال»

شهدت الحلقة الثانية من برنامج المقالب «رامز في الشلال»، المًذاع عبر فضائية MBC  مصر والذي يقدمه رامز جلال استضافة المحلل الرياضي المصري رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق.

واستهل رامز حلقة اليوم الثلاثاء، بالسخرية من ملابس الكابتن رضا عبد العال، قائلًا: «ايه الكرش ده يا كابتن.. مبروك يا بندق رضا عبد العال حامل».

واستكمل «جلال» سخريته قائلًا: «رضا فاكر نفسه (جراديولا) مع إنه كان بيدرب فرقة نبروه.. وبيقبض مرتبه فسيخ».

واصطحب فريق عمل البرنامج رضا عبد العال في القارب، حيث راح يصرخ من شدة وقوة الشلال، إلى أن وصلوا إلى الجزيرة وظهرت «الغوريلا» وعندها ترك فريق العمل رضا عبد العال بمفرده معها وسقط على الأرض وفقد الوعي حتى ظهر رامز جلال وانهال عليه بالسب والضرب.

وتقوم فكرة برنامج «رامز في الشلال» هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

ومن بين من استقدمهم رامز في رمضان 2019: الفنان خالد الصاوي، مصطفى خاطر، مدحت شلبي، لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، الراقصة فيفي عبده، اللاعب فرجاني ساسي، اللاعب وليد سليمان، اللاعب صالح جمعة، والكابتن رضا عبدالعال… وغيرهم من مشاهير الفن والرياضة والإعلام.

https://www.youtube.com/watch?v=Q28MO4rDmqc

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى