- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. رد فعل كوميدي وضحك هستيري من جميلة عوض في «رامز عقله طار»

حلت الفنانة المصرية جميلة عوض، ضيفة الحلقة 21 من برنامج المقالب «رامز عقله طار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر».

وقدمها رامز جلال قائلا: «متمردة مع إنها قد الزئردة، عقلة صباع الإبداع، شبر ونص التمثيل».


وبدأ المقلب باستضافة الفنانة جميلة عوض بمدينة الملاهي في العاصمة السعودية الرياض، ولعبت جميلة لعبة «البينت بول»، واختبأ رامز ليضربها دون أن تلاحظ، وصرخت جميلة من تأثير الضربات التي تلقتها من رامز جلال.

وما أن دخلت إلى كبسولة «هوب دروب» التي يقع فيها المقلب، حتى دخلت في نوبة من البكاء، وظلت تردد الأذكار والأدعية للخروج بسلام.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. رد فعل حمادة هلال في مقلب رامز عقله طار

  2. فيديو.. ملك قورة تدخل في نوبة بكاء متواصلة في «رامز عقله طار»

  3. فيديو.. طارق يحيى ونهاية تحدث لأول مرة في «رامز عقله طار»

وكان يجلس بجوارها رامز جلال دون أن تعرفه بسبب تنكره في زي مهراجا هندي، وأخذت جميلة في الصراخ مرددة بسم الله الرحمن الرحيم، وتم دفعها بعد ذلك من داخل «الهوب دروب» للسقوط في حمام السباحة.


وبعد أن اكتشفت جميلة المقلب ظلت تضحك بصورة هستيرية وساعدها رامز على الخروج من حمام السباحة. ليدفعها مرة أخري ويطلب منها غناء «رامز جلال خلاها خل وجابنا هنا علشان نتبل».


يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات البرنامج وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة. يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج. حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات. التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

نونوكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى