- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. رد فعل غير متوقع من فهد المولد في «رامز عقله طار»

وقع اللاعب فهد المولد، مهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي في فخ الفنان رامز جلال خلال الحلقة السابعة من برنامج المقالب «رامز عقله طار» المذاع على شاشة «إم بي سي مصر».

وبدأ المقلب باستضافة فهد المولد بمدينة الملاهي في العاصمة السعودية الرياض، ولعب مهاجم اتحاد جدة لعبة «بينتبول»، واختبأ رامز ليضربه دون أن يلاحظ اللاعب. وقام بضربه بمسدس الألوان .


وخلال المقلب ركب فهد المولد مركبة طائرة تسمى «الهوب دروب» في الجو، وكان يجلس بجواره رامز جلال دون أن يعرف بسبب تنكره في زي مهراجا هندي، وتم دفع فهد المولد بعد ذلك داخل «الهوب دروب» للسقوط في حمام السباحة. وكان رد فعله غير متوقع حيث قام باحتضان رامز وقام بغناء «رامز جلال خلها خل وجابنا هنا علشان نتبل».

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. دينا الشربيني تنسحب من اللعبة وتضرب رامز في «رامز عقله طار»

  2. فيديو.. رد فعل أفشة بعد اكتشاف المقلب في «رامز عقله طار»

  3. فيديو.. ويزو تلقن رامز جلال «علقة ساخنة» في رامز عقله طار

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.


ومن بين ضحاياه دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب. ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب. وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج. حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى