- أهم الأخبارالأخبارسوشيال ميديا

فيديو.. رامي عادل إمام يوجه رسالة جديدة للجمهور

 نون وكالات  

وجه المخرج المصري رامي إمام، نجل الفنان القدير عادل إمام رسالة جديدة، اليوم الأحد، إلى معجبي ومحبي والده الزعيم.

وقال رامي إمام في رسالته المصورة، التي شاركها عبر حسابه الخاص على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، إنه تلقى رسائل وتعليقات كثيرة من الجمهور، الذين عبروا عن حبهم لوالده الفنان الشهير، ووجهوا الشكر لرامي بعد أن طمأنهم عليه، وذلك عقب تداول شائعات بشأن وفاته وتدهور حالته الصحية.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. رامي عادل إمام يكشف مفاجأة بشأن الزعيم 
  2. فيديو..أوّل ظهور لـ«الزعيم» عادل إمام بعد أنباء مرضه  
  3. عادل إمام يستعد لـ «فالنتينو»

وكان رامي إمام شارك جمهوره أمس السبت، مقطعا مصورا له على «إنستجرام»، وهو يجلس بجوار والده، عادل إمام، من كواليس تصوير مسلسل «فلانتينو»، المقرر عرضه في شهر رمضان 2020.

ويظهر الزعيم عادل إمام في المقطع المصور وهو يمسك بسيجارة ومنهمك في حفظ أحد مشاهد المسلسل، قبل البدء في تصويره، ووصف رامي إمام ظهور والده في المقطع المصور بـ«المفاجأة».

 

View this post on Instagram

 

No words can describe my feelings 🙏🏻

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on


ويقترب عادل إمام الذي يبلغ من العمر 80 عاما، من إنهاء تصوير مشاهده في مسلسل «فلانتينو»، الذي يعود به للتنافس في الموسم الرمضاني المقبل، بعد غيابه عن الموسم الرمضاني الماضي.

ويجسد عادل إمام في أحداث المسلسل، شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية، يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، في إطار تشويقي اجتماعي.

  tF   اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى