- أهم الأخبارالأخبار

فيديو.. رئيس الوزراء المصري يكشف عن إجراءات مشددة يوم شم النسيم

نونالقاهرة   

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، اليوم الخميس، عن إجراءات مشددة سيتم تطبيقها يوم شم النسيم، حرصا من الدولة على صحة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف مدبولي أن الإجراءات الخاصة بيومي الجمعة والسبت، سيتم تطبيقها يوم شم النسيم، كما سيتم غلق كامل للحدائق والشواطئ بالإضافة إلى ذلك سيتم إيقاف كافة وسائل النقل العام المترو والسكة الحديد ووسائل النقل النهري وأتوبيس الرحلات.

أخبار ذات صلة:

  1. رئيس الوزراء المصري يتابع إجراءات صرف منحة العمالة غير المنتظمة
  2. فيديو.. مصر تمدد حظر التجول حتى 23 أبريل
  3. مدبولي: محنة كورونا فرصة ذهبية للصناعة المصرية

وتابع رئيس الوزراء المصري، خلال مؤتمر صحفي، عقد مساء اليوم الخميس، أن «الزيارات الميدانية للمسؤولين مستمرة لمتابعة إجراءات الحد من انتشار كورونا»، مؤكدا أنه «تلاحظ لنا وجود كثافات من المصريين في الشارع خلال الـ3 أيام الماضية، بشكل مقلق، ويجب على المواطنين تجنب الكثافات أثناء التواجد في الشارع».

وأردف قائلا: «حريصون على استمرار السيطرة على فيروس كورونا في مصر»، مضيفًا: «سيتم الغلق الكامل للمحال التجارية والمولات والشواطئ والمنتزهات، وسيتم إيقاف يوم الاثنين كل وسائل النقل العام سواء المترو أو السكة الحديد والنقل النهري، وأتوبيسات الرحلات».

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن «هناك توجيه لوزارة الداخلية ولجميع المحافظين، لردع أية محاولة لمخالفة القرارات المتخذة، بأقصى درجات القوة».

 

 tF اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى