اخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. ديانا كرزون تطلق جديدها «هيدا الحكي»  

نون الأردن    

حققت الفنانة وسوبر ستار العرب ديانا كرزون نجاحا جديدا، بعملها الغنائي الذي حمل عنوان «هيدا الحكي» بتعاونها مع الشاعرة حياة اسبر، والملحن فضل سليمان، والموزع الموسيقي عمر الصباغ، لأول مرة وتم إطلاق أغنية « هيدا الحكي» على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

أغنية «هيدا الحكي» من الأعمال الغنائية الشبابية  المميزة والرومانسية التي صيغة كلماتها باللهجة اللبنانية لتتناسب وروح العصر بمفرداتها ومذاقها الخاص وإيقاعاتها ونغماتها التي سحرت بدفء صوت الفنانة ديانا كرزون ورومانسيتها التي تجلت بشموخ صوتها المحمل بعبق زمن الفن الأصيل، في جمال الكلمة والصدق في الإحساس .

ويقول مطلع الأغنية: «بحبك بعشق قلبك، بعشق نظرات عيونك، بموت فيكي بجن عليكي، بضيع من دونك، هيدا الحكي الي بحب منك اسمعو، كل يوم كل يوم، دلعني دللني وغنجني، اوعا تزعلني، دوبني بالحنية، غرقني حب غرقني» .

«هيدا الحكي» من كلمات الشاعرة اللبنانية حياة اسبر، والحان الملحن فضل سليمان، وقام بتوزيعها  موسيقياً الموزع عمر الصباغ، وميكس و ماسترنج استديو عمر صباغ، كما شارك عدد من الموسيقيين بهذا العمل: «جيتار» ارمين،  « ناي » ماهر العلي « صولو» سليم محلا «بزق » حسن ساز واختارت سوبر ستار العرب ديانا كرزون الظهور بصورة غلاف أغنية هيدا الحكي  بفستان من أزياء يوسف الجسمي .

 

موضوعات ذات صلة:

  1. ديانا كرزون تستعد لعمل غنائي جديد بعنوان «هيدا الحكي» قريبا
  2. صور..ديانا كرزون تقدم أجمل السهرات الفنية في مهرجان الفحيص
  3. صور.. ديانا كرزون: المسرح الجنوبي في جرش له رهبة عجيبة
  4. صور.. صيف فنّي ساخن لسوبر ستار العرب النجمة الأردنية ديانا كرزون
  5. بالصور.. ديانا كرزون تتألق في أحدث صورها بالأسود

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى