- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. ديانا حداد تعايد العشاق بكليب «ما حد يحس بالعاشق»

نون دبي   

أخبار ذات صلة

إطلالة غنائية مصوّرة جديدة، تهديها «برنسيسة الغناء العربي»، الفنانة ديانا حداد إلى العشاق بمناسبة عيد الحب اختارتها من اللون الغنائي البدوي اللبناني، تحمل عنوان «ما حد يحس بالعاشق».

وأغنية«ما حد يحس بالعاشق»  كلمات حياة إسبر، والحان فضل سليمان وتوزيع موسيقي للموزع عمر صباغ، صورتها حداد بطريقة الفيديو كليب في دبي مع المخرج شهاب، واضعة أمام الجمهور بسيناريو الكليب جزء من حياتها اليومية كفنانة.

وأعربت ديانا حداد عن سعادتها بجميع تفاصيل أغنية «ما حد يحس بالعاشق» وقالت أنها بذلت جهداً كبيراً من أجل إظهارها بهذا الشكل النهائي الذي سيراه الجمهور ويسمعه بالنتيجة النهائية كأغنية متكاملة صوتاً وصورة، مؤكدة أنها تمس الأحاسيس وتحرك القلوب عشقاً.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. ديانا حداد تتخطي حاجز الـ100 مليون مشاهدة بأغنيتها «إلى هنا»
  2. شاهد رد نوال الزغبي على رسالة ديانا حداد
  3. صور.. ديانا حداد تتألق بتفاعل جماهيري كبير بسهرة «ليلة بيروت» في الرياض
  4. صور.. ديانا حداد تتألق مع جمهور العين باليوم الوطني الإماراتي الـ48
  5. فيديو.. ديانا حداد عاشقة بالأغنية المصرية «جمالو»

وقد سجلت ديانا حداد الأغنية ما بين بيروت ودبي، وقامت بوضع صوتها على الأغنية بوجود ملحن العمل الملحن اللبناني فضل سليمان الذي حضر خصيصاً لحضور تسجيل الصوت برفقة عمر صباغ الموزع الموسيقي للأغنية، وذلك كفريق عمل للأغنية التي تحمل كلمات تروى بها جزء من إحساس العاشقين وما يشعرون به، ويقول مطلع الأغنية:

حبي انت حبي بالنظر ما خونك ..

عيني على قلبك حبك خلق ليا

منك ومن حبك ما ظل عقل بيا

يا عمري يا روحي الشوق مو بيديا

انا خلص صبري وأعصابي ضحية..

ومن المتوقع أن تلاقي أغنية «ما حد يحس بالعاشق» من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، النجاح الكبير لما تحمله من أفكار جديدة في العشق واللحن والتوزيع الموسيقي، خاصة وأن الفيديو كليب تظهر به بصورة متميزة وجميلة، صورته على مدار يوم عمل كامل في جزيرة النخلة بمشاهد داخلية وخارجية برفقة فريق تصوير وإنتاج كبير.

وقد أهتم بإطلالة ديانا حداد في كليب «ما حد يحس بالعاشق» مصممة الأزياء زينة زكي، وعرضت عبر قناة روتانا على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب إلى جانب جميع الإذاعات العربية.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى