- أهم الأخباردوشة فنية

فيديو.. دومينيك حوراني ترقص وتغني في حفل زفاف بالصعيد    

‎نشرت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، مقطع فيديو لها وهي تغني أغنية «سامع هوس» من إحدى حفلات الزفاف التي أحيتها مؤخرًا في صعيد مصر.

وأرفقت حوراني الفيديو بمشاهد واقعية جميلة من الفرح، ونال الفيديو والأغنية إعجاب جمهورها، حيث بدت فيه «دومينيك» بطبيعتها وهي تحيي فرح أصدقائها المخرج مينا عدلي وماريان.

أخبار ذات صلة

‎‎وبدت «دومينيك» في مشاهد طبيعية على مركب على النيل حيث قرر المخرج وزوجته القيام بجولة سياحية مع دومينيك في أجمل مواقع المنيا الصعيد، هذا وسبق أن صورت دومينيك حلقات لبرنامجها حول العالم في قرى الصعيد وأبدت إعجابها  الكامل بطريقة العيش وجمال الطبيعة وعراقة العوائد والتقاليد فيه، إضافة إلى حبها لمصر بلد الفن.

ونشرت «دومينيك» الفيديو على صفحتها على فيسبوك وعلقت قائلة: «معلقة : كن أول حد يشوف أغنيتي سامع هس؛ مشاهد فرح حقيقي في الصعيد يوم فرح المخرج، كل حاجة فيه واقعية، إخراج مينا عدلي (العريس)».

وتابعت: «قصة كاملة وراء التصوير ده.. المخرج مهووس بالشغل، كان مُصرّ يصور حتى في يوم فرحه وتاني يوم حب يأخذنا مشوار نشوف المناظر الحلوة في الصعيد في المنيا، كان أسبوع جميل انبسطنا في الأجواء الجميلة في بلاد طيبة؛ مصر القديمة؛ وانتوا طبعا عارفين أنا بحب مصر قد ايه وبحب كل حاجة  فيها.. أكيد شكر خاص للعروسة الحلوة ماريان والعريس الشهم مينا».

يذكر أن أغنية «سامع هوس» من كلمات رامي أمين، الحان أحمد مصطفى و جيتار أصلان، ستديو وتوزيع عبدو صادو.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى