- أهم الأخبارالأخبار

فيديو.. تفاصيل اختطاف نجل معمر القذافي

كشفت وسائل إعلام لبنانية تفاصيل اختطاف نجل الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، هانيبال القذافي، أمس الجمعة، بعد استدراجه من سوريا إلى لبنان.
استدرجت نجل القذافي سيدة أقنعته بالقدوم إلى لبنان لمتابعة قضية شقيقه سيف الإسلام أمام المحكمة الجنائية من لبنان وما أن وصل لبنان حتى تم خطفه من قبل مجموعة مسلحة مجهولة الهوية.
وسلمته الجماعة المجهولة إلى فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي عبر وسيط في منطقة بعلبك وجرى نقله إلى بيروت لمتابعة ملابسات القضية.
وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، إن القذافي اختطف بعد استدراجه من سوريا إلى البقاع في قرية قريبة من بعلبك، شرقي لبنان، مشيرة إلى أن الخاطفين طالبوا بمعلومات عن الإمام موسى الصدر ورفيقيه.
وأضافت الوكالة أن فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي تسلم هانيبال معمر القذافي بعد أن تركه خاطفوه على طريق بعلبك حمص الدولية، بالقرب من قرية الجمالية في البقاع الشمالي.
وفي حين لم يشر فرع المعلومات إلى ظروف إطلاق سراح هانيبال، المتزوج من اللبنانية آلين سكاف، قال مصدر في القوى الأمنية إنه سيتم التحقيق مع نجل العقيد الليبي قبل إطلاقه.
وكان تلفزيون الجديد اللبناني قد نشر فيديو ذكر أنه لهانيبال بعد اختطافه، وقد قال فيه، الذي ظهر وهو متورم العينين، إنه بصحة جيدة ومرتاح.
شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=5Z-EldhEPSk

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى