- أهم الأخباراخترنا لكسوشيال ميديا

فيديو..تعرف على رأي علي عبد الله صالح في هادي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس اليمني المعزول علي عبد الله صالح خلال أحد الاجتماعات العامة يبدي رأيه بصراحة في الرئيس اليمني الحالي عبد ربه منصور هادي.

 

 

View this post on Instagram

 

🔺 🔵🔴🔷✅ Follow @1alemarat @1alemarat @1alemarat ✅فولو ‎#قطر#تميم#طميم#تنظيم_الحمدين#موزا_المسند#قطرائيل#يتيم_المجد#حمد_بن_خليفة#حمد_بن_جاسم#قطر#الدوحة#الدوحه#سوق_واقف#مقاطعة_السياحة_التركية#عزمي#عزمي_بشارة#القرضاوي #الحمدين #سلطان_بن_سحيم#سلطان_بن_سحيم_مستقبلنا#سلطان_بن_سحيم_آل_ثاني#الشيخ_سلطان_بن_سحيم_آل_ثاني #الشيخ_سلطان_بن_سحيم#explore#قطر_تدعم_إرهاب_الإخونجية#قطر_تدعم_الإرهاب#قطر_تدعم_الارهاب #1alemarat# @1alemarat 🔷🔴👀🔥💥📲

A post shared by الإمارات العربية المتحدة (@1alemarat) on

وفي سياق متصل تداول نشطاء إماراتيين على إنستجرام مقطع فيديو «ميكس» للرئيس اليمني الحالي على أنغام أبيات شعرية تقول«مابشرت صلعتك بالخير.. من يوم شفتك قلت غدار»

وقد لقي المقطعان رواجاً وانتشار كبيرا بين المتابعين في دولة الإمارات، نظراً لمواقف الرئيس هادي الأخيرة، حيث تحالف مع الاخوان الذين خانوه وسلموا صنعاء للحوثيين ويعادي الامارات التي حررت نصف اليمن .

 

View this post on Instagram

 

غلط ياناس تصحوني وأنا نايم

A post shared by الإمارات العربية المتحدة (@1alemarat) on

يذكر أن النشطاء قد تداولوا خلال الأيام الماضية مقطع للرئيس اليمني وهو نائم في أحد الاجتماعات غير مكترس بما يدور حولة على أنغام أغنية«غلط ياناس تصحوني وأنا نايم»

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى