- أهم الأخباراخترنا لكحوادث

فيديو.. تعرف على أبشع مذبحة أسرية بالسلاح الآلي في الجيزة

 نون القاهرة   

تجرد مواطن مصري من مشاعر الإنسانية في منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة وقام بارتكاب مذبحة بالسلاح الآلي، حيث أطلق النار على أفراد أسرته، ثم خرج إلى الشارع وأطلق النار على المارة،ما أدى إلى وفاة 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين.

وأعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن قوات الأمن قامت بتصفية الجاني بعد تبادل لإطلاق النار وأن ضابط ومجند وأمناء شرطة أصيبوا جراء ذلك، وتم نقل المصابون إلى مستشفيات الشرطة وقصر العيني وأوسيم المركزي.

وكان مركز شرطة أوسيم قد تلقى بلاغا بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آلية بطريقة عشوائية تجاه المارة بالقرب من كوبري الصفيلة بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ.

وأصاف البيان أن القوات قامت بمبادلته إطلاق النار ما أدي إلى وفاته وإصابة ضابط وأمين شرطة تم نقلهم إلى المستشفي لتلقي العلاج، واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة.

وبحسب وسائل الإعلام المصرية فإن الجاني قتل والد ووالدة واثنين من أقاربه، بالإضافة إلى طفل، وإصابة ضابط وأمين شرطة، ولم تحدد بعد دوافع الجاني لتنفيذ جريمته.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى