- أهم الأخباردوشة فنية

فيديو.. «تعالي معي» حكاية عشق ماهر العتيلي لفلسطين

نوندبي    

أطلق الفنان الفلسطيني ماهر العتيلي أحدث أعماله الغنائية الرومانسية بعنوان « تعالي معي»، وهو العمل الأول في رصيد العتيلي  في الغناء باللون الرومانسي، ليعكس من خلال هذا العمل عشقا لا يزول لأرض وتراب فلسطين.

وتعاون العتيلي في هذا العمل مع الشاعر الغنائي بسام قصيبة والملحنين ماهر وثائر العلي، وفي التوزيع الموسيقي  تعاون مع الموزع الموسيقي عمار جورية، فيما قام بعمل المكس فادي جيجي ، أما الماسترنغ  لمحمد القيسي ،ليكون نتاج هذا التعاون أغنية « تعالي معي» وهي من الألوان الغنائية الرومانسية الجبلية .

ومن المعروف أن الفنان ماهر العتيلي اشتهر بتقديم الأغنيات الوطنية الفلسطينية، التي ساهمت في أن يكون صاحب الحضور الجماهيري الكبير في كافة الحفلات والمهرجانات العربية في الدول الغربية التي تحظى بوجود أعداد كبيرة من الجاليات الفلسطينية والعربية، ليقدم لونا جديدا بهدف إرضاء الذائقة الفنية لدى جمهوره. .

يشار إلى أن الفنان ماهر العتيلي، أنهى مؤخرا تسجيل أغنية جديدة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة وسيرافق إطلاقها حملة إعلامية كبيرة في كافة الأراضي الفلسطينية وفي الدول العربية من خلال أثير إذاعاتها لكونها تحمل مناسبة خاصة .

ومن الجدير بالذكر أن الفنان ماهر العتيلي حمل على عاتقه في مشواره الفني بالمحافظة على التراث الفلسطيني وتقديم الأغنيات الوطنية الفلسطينية من خلال مشروعة الغنائي الوطني الذي يسعى إلى إبرازه في كافة أعماله الغنائية وتسليط الضوء على كافة مفاصل القضية الفلسطينية والتركيز إظهار التراث الفلسطيني في مجمل أعماله الغنائية ، كما أن هذا العمل إهداء لكافة المواقع والإذاعات العربية وللجمهور العربي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى