- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

فيديو.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة لمحمود الخطيب

 نون وكالات   

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، رسالة إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ونشر تركي آل الشيخ  مقطع فيديو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: «لسه عارف بموضوع الخطيب، ألف سلامة وما يشوف شر، ربنا يرجعه لأهله وأحبابه بخير.. بصحة وعافية إن شاء الله».

وكان وسبق أن أعلن آل الشيخ خلال الأيام الماضية، رفضه التجاوزات والإساءات بحق الخطيب وأسرته، بعد ساعات من تصريحات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ضد نظيره في الأهلي.

كان النادي الأهلي أعلن أن الخطيب، سيخضع لعملية حقن موضعي للعصب في الظهر خلال الأيام القليلة المقبلة، بمعرفة الخبير الألماني «بيرتا لانفي»، وذلك في محاولة أخيرة للتخلص من الآلام القاسية التي انتابت رئيس الأهلي في الأيام الماضية.

وقال الطبيب المعالج أحمد فرهود الطبيب المصري المعاون للخبير الألماني «بيرتا لانفي» إن محمود الخطيب سبق وأن أجرى ثلاث عمليات جراحية في نفس المكان، وبالتالي من الأفضل الابتعاد عن أي عمليات جراحية أخرى.


وأشار إلى أن الطبيب الألماني الذي أجرى لرئيس الأهلي ثلاث عمليات سابقة في المخ والرقبة والظهر قام بالكشف الطبي على الكابتن محمود الخطيب بمستشفى الملكي بالإسكندرية قبل يومين وتبين أن سبب الآلام هو انزلاق غضروفي مرتجع.

ولابد من استئصاله أو التخلص من آلامه بالعلاج التحفظي أولًا خاصًة في حالة الكابتن الخطيب لكثرة الجراحات السابقة.

وأوضح أنه إذا ما تم استنفاذ العلاج التحفظي واستمرت الآلام فلابد من إجراء عملية جراحية في ألمانيا لاستئصال الغضروف وهذا الأمر سوف يتحدد خلال الأسبوعين القادمين في ضوء الآلام التي يشعر بها رئيس الأهلي في ظهره.

وأكد الدكتور فرهود أن العلاج الطبيعي والراحة مهمة في هذه الفترة لإزالة أي احتقان في العصب، لكن تبقى الكلمة الأخيرة بعد القيام بكل المراحل العلاجية التحفظية لحماية الكابتن محمود الخطيب من جراحه جديدة، وكل الأمور واردة.

 

أخبار ذات صلة:

  1. تركي آل الشيخ يساند الخطيب في أزمته مع مرتضي منصور

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى