- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. بكاء وانهيار نسرين طافش في «رامز عقله طار»

وقعت الفنانة نسرين طافش، ضحية حلقة اليوم الجمعة، من برنامج المقالب «رامز عقله طار»، الذي يقدمه الفنان الكوميدي رامز جلال على فضائية إم بي سي مصر، خلال شهر رمضان المبارك.

وطمأن رامز جلال من رجل بخاخ النار في الملاهي، ساخرًا: «متخافيش السيليكون مش هيسيح».

وعمد رامز جلال على قنص نسرين طافش ببندقية رماية من مكان غير مرئي بعد اختبائه وراء حاجز خشبي في لعبة البينت بول وذلك بالتصويب على مؤخرتها مما أدى إلى انسحابها، واستدعائها الفنان السعودي حسن عسيري، قائلة له: «ما بدي ألعب اللعبة دي.. أنا مبحبش الألعاب».

وواجهت الفنانة نسرين طافش، حركات رامز جلال الاستفزازية في كبسولة «الهوب دروب» بالصراخ والرعب والانهيار والبكاء والمطالبة بإيقاف الكبسولة، ويتعمد رامز بعد تنكره في زي رجل هندي مضايقة ضيوفه بدفعهم وسكب المياه الساخنة عليهم ورش رائحة كريهة بالقرب منهم وتوجيه إسطوانة إطفاء الحرائق في وجوههم بعد إيهامهم بحدوث حريق.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. رد فعل كوميدي وضحك هستيري من جميلة عوض في «رامز عقله طار»

  2. فيديو.. أحمد فتحي بعد اكتشاف مقلب «رامز في الشلال»: ألطم على وشي

  3. فيديو.. رد فعل أفشة بعد اكتشاف المقلب في «رامز عقله طار»

  4. فيديو.. صدمة محمد هنيدي بعد اكتشاف المقلب في «رامز عقله طار»

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات البرنامج، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

نون وكالات

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى