- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. برومو «رامز عقله طار» يحصد أكثر من مليون ونصف مشاهدة

حصد برومو برنامج المقالب «رامز عقله طار» الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال أكثر من مليون ونصف مشاهدة خلال أقل من 24 ساعة منذ طرحة على الصفحة الرسمية لشبكة قنوات MBC  مصر.

وتبدأ أولى حلقات البرنامج غدا عقب الإفطار، وتم تصويره بمدينة الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، واحتوى البرومو على مشاهد رعب وكوميديا وصراخ في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم المشاركين.

https://www.youtube.com/watch?v=jYkjBUNAKuI&t=79s

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع نون وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

ويذاع البرنامج على قناة MBC  مصر ، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. صراخ هستيري وضرب مبرح في برومو «رامز عقله طار»

  2. فيديو.. تركي آل الشيخ يظهر في كواليس برنامج المقالب «رامز عقله طار»

  3. رامز جلال يشوق جمهوره ويكشف اسم برنامجه في رمضان 2021

وكشف البرومو الدعائي عن أبرز ضيوف برنامج المقالب الأشهر في الوطن العربي، من أبرزهم محمد هنيدي، ودينا الشربيني، وريهام حجاج، وسمية الخشاب، وويزو، إضافة إلى عدد من نجوم الغناء مثل حمو بيكا، ولاعبي كرة القدم من بينهم محمد مجدي قفشة، وجنش ومروان محسن، وأشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي.

وظهر في البرومو الأول للبرنامج  النجوم يقفزون من مستوى عال في حمام سباحة كبير. وقد داعب الفنان محمد هنيدي جمهوره فور طرح البرومو، ونشر صورته وهو يقفز من أعلى الطائرة وعلق قائلا، «ممكن تخلوني سوبر مان مش هنيدي».

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى