- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. بحضور السيسي.. الجسمي يشارك ذوي القدرات الخاصة بـ«بطل الحكاية»

نون القاهرة    

بحضور الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي،  وعدد كبير من الوزراء والمسؤولين وأهالي ذوي أصحاب الهمم «ذوي القدرات الخاصة»، وفي احتفالية «قادرون باختلاف 2»، التي ينظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة.

 قدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي «السفير المفوّض فوق العادة» برفقة مجموعة من أصحاب الهمم الأطفال أغنية أعدت خصيصاً للمناسبة حملت عنوان «بطل الحكاية» شارك بأدائها إلى جانبه «ندى» من متحديه إعاقة بصرية، و«عبد الرحمن» متحدى إعاقة بصرية، و«هشام» متحدى إعاقة التوحد، وقدمها في ختام الاحتفالية وسط تفاعل وتأثر كبيرين من الحضور في مركز المنارة «للمؤتمرات والمعارض الدولية» بالتجمع الخامس.

وأعرب الجسمي عن فخره وسعادته بمشاركته، والوقوف إلى جانب أصحاب الإصرار والطموح والتحدي في مختلف المجالات، حيث قال عبر جميع مواقعه الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي: «مشاركتنا بحضور سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ورؤية اهتمامه الإنساني بأصحاب الهمم باحتفاليتهم #قادرون_باختلاف 2 تدعونا للفخر والسعادة كمصريين وعرب .. ومشاركتي لأحبابي من ذوي القدرات الخاصة في أغنية #بطل_الحكاية محطة إنسانية سأفتخر بها دائماً»، مشيداً بعملية تنظيم وتنوع فقرات الحفل، شاكراً أخيه وصديقه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على اهتمامه ومتابعته المستمرة.

حملت أغنية «بطل الحكاية» ألحان هشام جمال، وكتبها الشاعر محمد إبراهيم، وقام بتوزيعها موسيقياً «مادي» وقام بعملية هندسة الصوت ومكساج بيشوي مجدي، حيث جاء في كلماتها المعبرة والمؤثرة:

أنا عندي حلم .. و ف يوم أكيد هقدر وأطول أبعد سما

أنا فيا قلب يقدر يقول الكلمه من غير ترجمه

‎بحلم يكونلي في يوم كيان وآخد مكان وأوصل لأحلامي

انما الشمس نورها عشان يبان لازم تكون الدنيا قبله مضلمه…

هذا وتضمنت الاحتفالية «قادرون باختلاف 2» مجموعة من الفقرات التي كشفت مقدرة أصحاب الهمم من ذوي القدرات الخاصة على إنجازاتهم في جميع المجالات الثقافية والعلمية والرياضية على مستوى جمهورية مصر وفي العالم من خلال مشاركاتهم المتنوعة.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى