- أهم الأخبارالأخبار

فيديو.. القوات المسلحة تحبط هجوم إرهابي شمال سيناء وتصفي 18 تكفيريا

نون القاهرة  

أحبطت القوات المسلحة المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، هجوما إرهابيا على إحدى الإرتكازات الأمنية شمال سيناء، وتمكنت القوات من تصفية 18 تكفيريا.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المصرية، العقيد تامر الرفاعي، في بيان مساء اليوم الثلاثاء، إن الجيش أحبط هجوما إرهابيا على إحدى الإرتكازات الأمنية بشمال سيناء، وتمكن من تصفية 18 مسلحا.

وأضاف المتحدث العسكري أن اثنين من أبطال القوات المسلحة استشهدا بالإضافة إلى إصابة 4 آخرين أثناء قيامهم بآداء واجبهم الوطني في صد الهجوم المسلح في شمال سيناء.

أخبار ذات صلة:

  1. القوات المسلحة المصرية تصفي 126 تكفيريا وتدمر 228 مخبأ في سيناء
  2. فيديو.. الجيش المصري يواصل ضرباته للتكفيريين بشمال سيناء
  3. فيديو.. الجيش المصري يصفي 13 تكفيريا في سيناء
  4. مصر تثأر لشهداء بئر العبد وتصفي 18 إرهابيا في سيناء

وأفاد المتحدث بأنه «في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب بشمال سيناء وتأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة، نجحت قواتنا في إحباط محاولة هجوم للعناصر التكفيرية على أحد الإرتكازات الأمنية بمنطقة بئر العبد باستخدام 4 عربات وعدد من العناصر التكفيرية».

وتابع قائلا «قامت قوات التأمين للإرتكاز الأمني بالتعاون مع القوات الجوية بمطاردة العناصر التكفيرية داخل إحدى المزارع وبعض المنازل غير المأهولة مما أسفر عن مقتل 18 مسلحا منهم عنصر يرتدي حزاما ناسفا»، مشيرا إلى تدمير 4 عربات منهم 3 عربات مفخخة.

وشدد المتحدث العسكري، على أن القوات المصرية ستواصل تأمين كافة الإتجاهات الإستراتيجية للدولة والقضاء على جذور الإرهاب واقتلاعه وتوفير الأمن والأمان للشعب المصري.

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى