دوشة فنية

فيديو.. الفنانة المغربية راسيل تطلق «أنا وقلبي»

نون المغرب   

أطلقت الفنانة المغربية المقيمة بدولة الكويت سهام رائق الملقبة بـ«راسيل»، خلال حفل ضخم بأحد الفنادق الكبرى بمدينة الدار البيضاء، وبحضور حشد كبير من رجال الصحافة الإعلام أغنيتها الجديدة «أنا وقلبي» التي صورتها على طريقة الفيديو كليب بمدينة طنجة تحت إدارة المخرج حسن الكورفتي، وهي من كلمات سمير المجاري وألحان نبيل الحوري توزيع حمزة الغازي أما التسجيل فتم في استديو الموزع رشيد محمد علي.

«أنا وقلبي» هي واحدة من إحدى أغاني ميني ألبوم ب عنوان (عيني زايغة) الذي تستعد «راسيل» لإصداره قريبا، كما أنه يعتبر ثاني عمل غنائي  في مشوارها الفني بعد أغنية «سامدي سوار»، التي حققت منذ طرحها أكثر من ثلاث ملايين مشاهدة.

وعبرت راسيل خلال كلمة لها في حفل إطلاق الأغنية «أنا وقلبي» عن سعادتها  الكبيرة، كون أن انطلاقتها الغنائية ستكون ببلدها المغرب  بعد النجاحات التي حققتها في الخليج من خلال مشاركتها في أضخم الأعمال الدرامية الكويتية.

الجدير بالذكر أن راسيل شاركت بمجموعة من المسلسلات بالكويت ، كمسلسل حريم أبو سلطان ، مسلسل التاسع من فبراير مسلسل روتين وغيرها من الأعمال الفنية رفقة نجوم وعمالقة  الدراما الكويتية والخليجية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى