- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. الشرطة تحذر جمهور فيلم Joker وسط حالة تأهب قبل العرض

نون وكالات   

أخبار ذات صلة
حذرت الشرطة الأمريكية جمهور فيلم Joker قبل العرض، من أي تصرف غريب قد يحدث خلال العرض، مؤكدة تشجيعها للجميع بالخروج والاستمتاع في عطلة نهاية الأسبوع.

وطالبت الشرطة جمهور فيلم Joker بضرورة اليقظة نحو أي ملاحظة أي تصرف غريب يحدث خلال عرض الفيلم، ليكونوا على دراية بما يحيط بهم.

وتأتي حالة التأهب للشرطة الأمريكية بعد تعرض 12 شخص للقتل وإصابة 70 آخرين في كولورادو عام 2012، عقب عرض منتصف الليل لفيلم« The Dark Knight Rises ».

وفيلم Joker لشخصية خيالية شريرة في القصص المصورة من نشر دي سي كومكس، وهو عدو باتمان اللدود، كونه تسبب مباشرة في عدة مآس في الحياة الخاصة بباتمان، كشلل باربارا غوردون، ووفاة جيسون تود (روبن الثاني)، وأول ظهوره كان في 1940، وطوال ظهوره في القصص يجسد الجوكر في صورة مجرم خبير تعددت أوصافه، الصورة الأصلية والسائدة حاليًا هي السايكوبات الذكي جدا ذو الحس الفكاهي السادي، في حين صوره كتاب آخرون أنه مخادع غريب الأطوار.

https://www.youtube.com/watch?v=P9UY4tbGxFM&fbclid=IwAR2_15NB4hFMMyI3gadXCPU8g4fOXMEF4I59FPH6ho-IctAFWNb9CSzjlj4

ومُنح فيلم Joker منحه تصنيف«R»، الذي يشير إلى أنه للكبار فقط، ويسمح لمن هم أقل من 18 عامًا بمشاهدته بمرافقة شخص راشد، كما حصد جائزة أفضل فيلم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، كأكثر الأفلام التشويقية للجمهور.

واستطاع فيلم joker  أن يحقق أرباح أكثر من 6 ملايين مشاهدة في أول 24 ساعة تم طرح فيها تريلر، خاصة، يذكر أن الجوكر من الأدوار المهمة في تاريخ هوليوود وقد سبق ولعبه الكبار من النجوم مثل جاك نيكلسون وهيث ليدجر، فهو فيلم الجريمة والإثارة، الذي يلعب بطولته جواكين فونيكس، تدور أحداثه حول تحول شخصية الفيلم إلى شخصية انتقامية شريرة، بعدما كان فنانًا كوميديًا، وبسبب الفشل وصل الفنان إلى مرحلة الجنون.

وأصبح الجوكر قاتلًا مختلًا عقليًا، حيث يشارك في بطولته مارك مارون، روبرت دي نيرو، أليك بالدوين، شيا ويغام، زازي بيتز، بريت كولن، دانتي بيريرا أولسون، وإخراج تود فيليبس.

وانطلقت مساء اليوم في الثانية والنصف ظهرًا عروض فيلم الجوكر، في جميع السينمات بعد نجاح عرضه عالميًا، بحسب ما أعلنت سينما زاوية، التي كشفت عن إتاحة الحجز للجمهور عبر الانترنت – اونلاين – بعدما حقق شهرة عالمية.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى