- أهم الأخبارالأخبار

فيديو.. السيسي يطلق رسالة محبة للعالم من أرض السلام

نون القاهرة   

أعلن الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، انطلاق منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ.

وقال السيسي في كلمته التي ألقاها في المنتدي، أعلن انطلاق المنتدى ليكون منصة نبعث خلالها للعالم بأكمله رسالة محبة وسلام، رسالة اعتزاز قائمة على الحوار البناء نؤكد فيها إرادتنا وعزمنا للتوجه نحو مستقبل أفضل عالم قوامه الأساسي المحبة والاستقرار.


وفيما يلي نص كلمة الرئيس السيسي:

أصحاب الفخامة والسمو والمعالي شباب العالم ضيوف مصر الكرام السيدات والسادة..

في البداية أرحب بكم هنا في قلب العالم أفريقيا تلك القارة النابضة بالخيرات، أرحب بكم في سيناء أرض السلام مهد الأنبياء ونبع الإنسانية أرحب بكم في بلدكم الثاني مصر ، كما أود أن أعرب عن بالغ سعادتي بهذا الجمع الكريم الذي يعود بنا إلى بذور الإنسانية التي لا تميز بين البشر على أساس دين أو جنس أو لون.

أخبار ذات صلة:

  1. مباشر.. الرئيس السيسي يشهد افتتاح منتدى شباب العالم
  2. صور.. أحمد حلمي يفاجئ الحضور في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ
  3. فيديو.. غوتيريش: الشباب عنصر جوهري لتحقيق التغيير في العالم

الحضور الكريم، تجمعنا هنا اليوم استكمال حلم الشباب المصري الذي بدأ منذ عامين ذلك الحلم الذي بٌنيا على يقين أننا خلقنا على اختلافنا لنتكامل وخلقنا شعوبا وقبائل لنتعارف.

الحضور الكريم.. يشرفني أن أعلن من هنا من أرض سيناء المباركة انطلاق منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة ليكون منصة نبعث من خلالها للعالم بأكمله رسالة محبة وسلام، رسالة اعتزاز قائمة على الحوار البناء نؤكد فيها إرادتنا وعزمنا للتوجه نحو مستقبل أفضل عالم قوامه الأساسي المحبة والاستقرار.. فعلى الخير اجتمعنا وبسم الله نبدأ وفقكم الله ورعاكم جميعا إلى ما فيه الخير للبشرية.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك  وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى