- أهم الأخباراخترنا لكحوادث

فيديو.. الجيش المصري يصفي 13 تكفيريا في سيناء

نون القاهرة  

أعلنت القوات المسلحة المصرية، اليوم الجمعة، تصفية 13 تكفيريا، في شمال سيناء، في عملية نوعية.

وقال المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد تامر الرفاعي، في بيان اليوم، أنه استمراراً لجهود القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب وبناءً على معلومات استخباراتية تفيد بتواجد بؤرة إرهابية بإحدى المزارع بشمال سيناء قام أبطال القوات المسلحة بتنفيذ عملية نوعية.

وأضاف البيان أن العملية أسفرت عن مقتل 7 عناصر تكفيرية، تم القضاء على أحدهم أثناء تنفيذ المداهمة وعثر بحوزته على بندقية آلية، مشيرا إلى أنه تم القضاء على 6 عناصر آخرين أثناء محاولاتهم الهروب وذلك من خلال تتبعهم بكاميرات المراقبة الأمنية واستهدافهم داخل أحد الأوكار ومقتلهم جميعاً .

أخبار ذات صلة:

  1. القوات المسلحة المصرية تصفي 126 تكفيريا وتدمر 228 مخبأ في سيناء
  2. مصر تثأر لشهداء بئر العبد وتصفي 18 إرهابيا في سيناء
  3. الاتحاد البرلماني العربي يدين العملية الإرهابية في بئر العبد بسيناء
  4. الجيش المصري يعلن القضاء على تكفيريين شديدي الخطورة بسيناء

وأشار البيان أنه تم ضبط عربة دفع رباعي و(3) دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية، لافتا إلى اكتشاف وتفجير (10) عبوات ناسفة، وضبط وتفجير (4) أحزمة ناسفة.

وتابع بيان القوات المسلحة، أنه تم ضبط (3) بنادق آلية وبندقية قناصة و(3) مسدسات 9مم و(21) خزنة وكمية من الذخائر مختلفة الأعيرة و(12) تليفون محمول أنواع بالإضافة إلى (4) أجهزة لاسلكية و(5) شدة ميدانية .

وختم بيان الجيش المصري، قائلا: يواصل أبطال القوات المسلحة تنفيذ مهامهم بكل عزيمة وإصرار لاقتلاع جذور الإرهاب والحفاظ على أمن وسلامة الوطن .

 

tFاشترك في حسابنا على فيسبوكو تويترلمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى