- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

فيديو.. الأهلي يتعادل مع الهلال السوداني والجماهير تقتحم الملعب

 نون وكالات  

تعادل فريق النادي الأهلي المصري، مع نظيره الهلال السوداني بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف الأهلي عن طريق لاعب خط الوسط محمد مجدي أفشة في الدقيقة 48 مع بداية الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من زميله حسين الشحات.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=7WkoOJO0EkU&feature=emb_logo

وشهدت الدقيقة 90 مراوغة محمود كهربا لحارس الهلال، جمال سالم، وفشل في التسجيل داخل الشباك الفارغة، ثم يعود مرة أخرى في هجمة ثانية ويسدد لكن الحارس وقف بالمرصاد، لمنع هدفين محققين.

وفي الدقيقة 96 من المباراة أدرك اللاعب السوداني، عبدالرزاق عمر، هدف التعادل لفريق الهلال.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=29&v=k4bErxMYpdo&feature=emb_logo

وبهذه النتيجة احتل النجم الساحلي صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، وفي المركز الثاني الأهلي المصري برصيد 11 نقطة، وحل الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، وفي المركز الأخير فريق بلاتنيوم برصيد نقطة واحدة.

وشهدت الدقيقة 75 اقتحام جماهير الهلال السوداني لأرضية ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم، ما تطلب دخول قوات الأمن لحماية حكم المباراة المغربي.

كما قامت الجماهير السودانية بقذف قارورات زجاجية على ملعب اللقاء اعتراضا على حكم اللقاء، الذي بدوره أوقف المباراة تماما لنحو 10 دقائق قبل أن يستأنف اللعب بعد أن سيطر رجال الأمن على الموقف.

 

tF اشترك في حسابنا على فيسبوك وتويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى