- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. «أنا مش بحبك» أحمد مالك ينفعل على رامز في «رامز عقله طار»

انفعل الفنان المصري الشاب أحمد مالك، على الفنان رامز جلال، خلال حلوله ضيفا على برنامج المقالب «رامز عقله طار»، الذي يقدمه على فضائية إم بي سي مصر.

وﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ أحمد مالك في مدينة ملاهي في مدينة الرياض، حيث تعرض الفنان لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا بدأت اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب .

ولعب الفنان مالك لعبة مسلية «بينت بول»، واختبأ رامز ليضربه دون أن يلاحظه أثناء اللعب.


وخلال المقلب ركب الفنان أحمد مالك، كبسولة «الهوب دروب» وكان يجلس بجواره الفنان رامز جلال دون أن يشعر به وبدأ الفنان أحمد مالك ينهار من الخوف وأخذ يصرخ من شدة الخوف.

وسقط الفنان أحمد مالك من داخل «الهوب دروب» أثناء المقلب في حمام سباحة. وبدأت مظاهر الخوف والرعب عليه.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. صدمة محمد هنيدي بعد اكتشاف المقلب في «رامز عقله طار»

  2. فيديو.. رد فعل غير متوقع من فهد المولد في «رامز عقله طار»

  3. فيديو.. دينا الشربيني تنسحب من اللعبة وتضرب رامز في «رامز عقله طار»

وبعد اكتشاف مالك للمقلب انفعل وأخذ يردد أنا مش بحبك، أنا أصلا مش صاحبك عايز مني إيه وبعد تهدئته طلب منه رامز أن يغني قائلا«رامز جلال خلاها خل.. وجابنا هنا عشان نتبل»، وظل الفنان أحمد مالك يردد الأغنية.


وتقوم فكرة برنامج  المقالب هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى مدينة الرياض ، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

ويشهد برنامج «رامز عقله طار» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم .


ومن المقرر أن يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم: دينا الشربيني. أحمد سعد، معتصم النهار، محمد هنيدي، حمو بيكا، كندة علوش، ملك قورة. رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب. ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي. محمد عبدالرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن، حمادة هلال، محمود عبدالرحيم “جنش”، محمد مجدي قفشة، والعديد من النجوم الآخرين.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى