- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. أصالة تركض حافية القدمين في السعودية

 نونوكالات   

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، مقطع فيديو للفنانة السورية، أصالة نصري، وهي تركض بشكل عفوي في العاصمة السعودية الرياض.

وشارك مقدم البرامج، مصطفى الآغا، مقطع الفيديو لأصالة، وهي تركض حافية القدمين، وممسكة بحذائها في يدها، وذلك بعد انتهاء حفل« Joy Awards »، على هامش منتدى صناعة الترفية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعلق «الآغا» على الفيديو قائلا: «أصالة حافية القدمين … أكثر نجمة مبدعة، عفوية وطبيعية وتلقائية ممكن أن تقابلها في حياتك».


وأعربت أصالة عن سعادتها بحضورها حفل تكريم صناع الترفيه، الذي تم تنظيمه مساء أمس الأحد، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت أصالة صورة لها من الحفل عبر حسابها على تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، وعلقت: «سعدت اليوم بهذا الحضور الرائع لتكريم صناع الترفيه، تحت رعاية هيئة الترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، والتقيت كثيرا ممن أحبهم، وكنت في غاية السّعادة بهذا اللقاء».

وأضافت الفنانة السورية قائلة:« أشكر جميع القائمين على هذا الحدث، وأدعو الله أن يحفظ مملكتنا ويزيدها عزا وقدرا وتقدم».

يشار إلى أن أصالة، طرحت مؤخرا «دويتو» غنائي بمشاركة الفنان المصري مصطفى حجاج، بعنوان «لما تقول يا عوم»، وهي الأغنية الدعائية الخاصة للجزء الثاني من «ولاد رزق»، والذي طرح في موسم عيد الأضحى الماضي.

 

أخبار ذات صلة:

  1. شاهد ماذا فعلت أصالة بصورة الملك سلمان وولي عهده؟
  2. فيديو.. أصالة تطرح جديدها «في قربك»
  3. فيديو.. «مبقاش سر» لأصالة تقترب من المليوني مشاهدة
  4. فيديو.. أصالة تطرح جديدها «نكته بايخة»
  5. بلوك.. نهاية الخلاف بين أصالة وأحلام

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى