- أهم الأخبارالأخباردوشة فنية

فيديو.. أحمد عز في الندوة التثقيفية: البسوا المموه بيخافوا منه

نون القاهرة   

أكد الفنان المصري أحمد عز، أحد أبطال فيلم الممر، على أن الشعب المصري وجيشه كيان واحد لا يمكن كسره، مشيرا إلى أن الفيلم استطاع أن يقدم رسالة للأجيال القادمة تدعوهم لحب الوطن و لإبراز تضحيات المقاتلين المصريين في حرب أكتوبر.

وأضاف  أحمد عز، خلال كلمته في الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة، اليوم الأحد، بمناسبة الذكرى الـ46 لانتصارات أكتوبر، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي،« إذا كنا خلصنا جيشنا من بدري واتجهنا للتمثيل، كل واحد من زمايلنا دول «يقصد صناع الفيلم» لو أتيح ليه يرجع يرتدي الزي العسكري تاني هيكون شرف وفخر».

وتابع الفنان المصري: «تدربنا في وحدات الصاعقة خلال فيلم الممر، والرجالة قاموا معانا بالواجب بزيادة»،وختم أحمد عز كلمته قائلا: «البسوا المموه بيخافوا منه».

وحضر  صناع فيلم الممر  الندوة التثقيفية التي أقيمت ضمن الاحتفالات بحرب أكتوبر، وذلك بعدما عرضت الندوة فيلم الممر بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أشاد بالفيلم وبأداء نجومه.

ومن جانبها أشادت أسرة الفيلم بلقاء الرئيس السيسي، وعبروا عن فخرهم بتقديم عمل فني وصل للجمهور واستطاع أن يكون رسالة للأجيال القادمة تدعوهم لحب الوطن و لإبراز تضحيات المقاتلين المصريين في حرب أكتوبر العظيمة وحرب الاستنزاف الباسلة وإبرازهم لدور المرأة المصرية في صناعة النصر وبناء الأسرة المصرية. وأيضا بث الروح الإيجابية في نفوس الأجيال الجديدة وشباب الوطن المصري والعربي.


وأكدوا عن فخرهم بنجاح الفيلم سينمائيا وتحقيقه إيرادات تجاوزت الـ٧٥ مليون جنيه وتليفزيونيا حيث اجتمعت الأسرة المصرية على مشاهدته في كل مرة تم عرضه عبر القنوات المختلفة.

وكان قد حضر الندوة من صناع الفيلم كل من أحمد عز وهند صبري وشريف منير  وأحمد رزق و إياد نصار ومحمد فراج وأحمد فلوكس  و منتجه وموزعه هشام عبدالخالق ومحمد جمعة وأمير صلاح الدين.

وشهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، فعاليات الندوة التثقيفية الـ 31 للقوات المسلحة، والتي تحمل عنوان «إرادة وتحدي» تزامنا مع الاحتفالات بمرور 46 عاما على انتصارات أكتوبر، بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

وتواصل مصر الاحتفال بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصري وعربي بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلي في معركة ضربت فيها القوات المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

 

أخبار ذات صلة:

  1. أحمد عز يتصدر تويتر بعد عرض الممر
  2. فيديو.. أحمد عز يكشف كواليس فيلم «الممر»
  3. صلاح حسني: لم أدخل الجيش لكني تعلمت القواعد العسكرية خلال تصوير الممر
  4. أسماء أبو اليزيد خطفت قلوب المصريين في الممر
  5. شاهد.. إياد نصار مطلوب في مصر بعد عرض الممر
  6. طارق تهامي يكتب: فيلم الممر

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى