- أهم الأخباردوشة فنية

فيديو.. أحلام تتوعد زوجها ما علاقة كيم كارداشيان

نون وكالات   

توعدت الفنانة الإماراتية، أحلام، زوجها القطري، مبارك الهاجري، بسبب نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان.

وفوجئت أحلام بأن زوجها أبدى إعجابه بصورة لكيم كارداشيان عبر تطبيق الفيديوهات والصور الشهير «إنستجرام»، لتنشر في المقابل فيديو طريف عبر حسابها على موقع «سناب شات»، وهي تصرخ فيه قائلة «يا ويلك مني، هذه الصورة مسوي عليها لايك، مبارك، أبو محمد وينك أنت في البيت أنا اليوم جايه».

 

View this post on Instagram

 

. الفنانه #احلام_الشامسي اثناء اعلانها عن منتج اكتشفت انه زوجها حاط لايك على صورة كيم كارداشيان . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on


من ناحية أخرى، وجهت أحلام رسالة إلى الشعب العراقي، بالتزامن مع التظاهرات المندلعة فيه.

وكتبت أحلام في تغريدة لها عبر حسابها الخاص على «تويتر»، قائلة «اللهم احفظ العراق الحبيب»، لتعرب من خلالها عن تمنياتها باستقرار دولة العراق.

وأعلنت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم الخميس، تجدد إطلاق النار ببغداد، في اليوم الثالث من الاحتجاجات، رغم قرار حظر التجوال في العاصمة، الذي أعلنه رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي في بغداد، حيث دخل حيز التنفيذ اعتبارا من الخامسة صباح اليوم الخميس وحتى إشعار آخر.

وتواصل أحلام التحكيم في الموسم الخامس من برنامج المسابقات الغنائية «ذا فويس»، المذاع على فضائية «إم بي سي»، إلى جانب راغب علامة وسميرة سعيد ومحمد حماقي.

أحبار ذات صلة:

  1. بلوك.. نهاية الخلاف بين أصالة وأحلام
  2. صورة.. أحلام تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة انفصالها
  3. فيديو.. أحلام تعلن مفاجأة سارة لجمهورها
  4. فيديو.. تناقض أحلام يضعها في حرج
  5. فيديو.. أحلام تثير الجدل بممارسة الرياضة بملابس ضيقة

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى