اخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. آخر ظهور للفنان طلعت زكريا

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لآخر ظهور للفنان المصري الراحل، طلعت زكريا، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 58 عاما.

وكان آخر ظهور لـلفنان الكوميدي طلعت زكريا في حفل زفاف الفنانة المصرية، هنا الزاهد، في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

وكان طلعت زكريا متزوجا من والدة هنا الزاهد منذ 15 عاما، وأكدت في تصريحات تلفزيونية لها، أنه في مقام والدها، وأنها دائما ما تلجأ له في حال مواجهتها لأي مشكلة.

 

View this post on Instagram

 

ربنا يشفيك يانور عينيه الرجاء الدعاء لابى بالشفاء يارب من فضلكم🙏

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria) on


ولفتت هنا الزاهد إلى أن علاقتها حاليا مع طليق والدتها، طلعت زكريا، تتمتع بروح المحبة والصفاء، موضحة أنه ليس والدها، ولكنه من رباها، كما أكدت حضوره حفل خطوبتها من الفنان أحمد فهمي، وأن ما تردد حول عدم حضوره الخطوبة غير صحيح.

وولد طلعت زكريا عام 1960 بمدينة الإسكندرية، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وتميز منذ بداياته في الأدوار الكوميدية.

وقف طلعت زكريا أمام كبار نجوم الكوميديا في مصر مثل عادل إمام و سمير غانم وشارك في العديد من المسرحيات، منها «بهلول في اسطنبول» و«أنا ومراتي ومونيكا» و«سكر هانم» و«بابا جاب موز».

وفي السينما، قدم أفلام «طباخ الرئيس» و«الفيل في المنديل» و«حليمو أسطورة الشواطئ»، إلى جانب مشاركته في «حريم كريم» و«جاءنا البيان التالي» و«اوعى وشك» و«غبي منه فيه» و«حاحا وتفاحة».

ظهر في عشرات المسلسلات التلفزيونية وكان حاضرا بأدائه الصوتي في العديد من المسلسلات الإذاعية ومسلسلات الأطفال.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى