- أهم الأخباراخترنا لكنون لايت

فيديوهات..كيكي رقصة موت تجتاح الوطن العربي

اجتاحت رقصة جديدة تسمى « كيكي» الوطن العربي بعد أن توغلت في العالم، ولم تقتصر الرقصة على السيدات فقط بل دخل الرجال والأطفال مجالس المنافسة أيضا.

والحكاية بدأت بقصة فتاة تدعى «كيكي» بعد أغنية In My Feelings للمغني الكندي دريك، ليجتاح جنون تحدي الرقص على أنغام هذه الأغنية العالم، خاصة بعد نشر حساب theshiggyshow على إنستغرام مقطع فيديو لشاب يرقص على الأغنية، وتحديداً في المقطع الذي يغني فيه دريك “كيكي، هل تحبيني؟”

وقد شارك هذا التحدي الذي انتشر ضمن أكثر من وسم مثل InMyFeelings و DoTheShiggy، العديد من المشاهير الذين شاركوا به، مثل الممثل ويل سميث والمغنية الامريكية سيارا وغيرهما، وأنضم للقائمة مشاهير عرب منهم دينا الشربيني، وياسمين رئيس، ودرة.

ووصل التحدي، الذي أدى إلى عدة حوادث خطيرة، إلى العالم العربي حيث برز وسم «كيكي» ضمن الهاشتاغات الأكثر تداولاً في السعودية، وفيما يلي بعض التغريدات التي نشرها رواد الموقع، حيث هناك من أعجبهم التحدي وشاركوا فيه، بينما انتقده آخرون.

شاركت  الفاشينستا السعودية ريم الصانع متابعيها عبر إنستجرام، مقطع فيديو، وهي تنفذ هذا التحدي، من خلال قيامها بالنزول من السيارة وهي تسير ومن ثم الرقص على أغنية (In my feelings) للنجم العالمي دريك مع تأدية بعض الحركات التي تتطابق مع كلمات الأغنية.

Kiki wus good ?

A post shared by ريم الصانع Reem Alsanea (@reemalsanea) on

 

 

ولقيت فتاة اجنبية حتفها في حادث مأساوي مؤخراً حيث صدمتها سيارة مسرعة أثنار رقصها كيكي…شاهد الفيديو

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى