دوشة فنية

فنانة لبنانية تنافس نيللي كريم تعرف على السبب

انتشر على السوشيال ميديا رد النجم المصري أحمد عز على قضية الخلع التي أقامتها النجمة زينة حيث جرى التداول بأن عزّ أكد أنه لم يتزوّجها، وهو ما تبيّن أنه منذ عام 2016 فيما لم يعلق عبر السوشيال ميديا على قرار الخلع حتى الآن.

أخبار ذات صلة

وأوضح عز أنه لن يعلق على الأمر وأنه يحترم أحكام القضاء ولكنه يرفض التعليق على هذا الأمر.

وتابع عز أنه حالياً مشغول بأكثر من عمل؛ وهو ما يجعله يركز على فنه فقط، وعمّا قيل بأن مسلسله «أبو عمر المصري» سيكون خارج السباق الرمضاني، أجاب عز بأنه اعتاد مع كل عمل جديد أن تكون هناك شائعات حوله، والدليل على ذلك فيلمه الجديد «الخلية» الذي قيل إنه لن يرى النور بالرغم من أنه حقق أعلى إيرادات وقتها.

وحول ما قيل عن أن «الخليّة» سيكون له جزء جديد قال: «هذا وارد لكن لا يزال مجرّد فكرة لم تُنفّذ على أرض الواقع لأن الأمر يتطلب الكثير من التحضير أيضاً».

ريتا حايك تدخل على الخط

وعن فيلمه الجديد «يونس» وترشيح البطلة أمامه الممثلة اللبنانية ريتا حايك ، وذلك بعدما تردّد أن نيللي كريم هي البطلة، شدد عز على أنه لا يتدخل في ترشيحات العمل لأنه خيار المخرج فهو صاحب القرار.

وتابع أنه بكل تأكيد يرحّب بالعمل مع نيللي كريم، فهي ممثلة رائعة، ولكن المخرج هو صاحب القرار في النهاية وليس هو.

وعن مشاركة ريتا، رأى أن العمل هو من ينادي صاحبه وأنه بكل تأكيد سعيد بمشاركتها أيضاً في فيلمه الجديد «يونس» الذي سيبدأ تصويره قريباً بالتعاون مع المخرج أحمد علاء.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى