نون لايت

فصل الولادة يكشف أسرار شخصيتك

 شخصية الإنسان مليئة بالأسرار والخبايا، ويمكن التعرف عليها من خلال  الكثير من الدلالات والخيارات مثل طريقة شد قبضة اليد أو حمل القلم أو الأكل أو التوقيع وشكل الوجه أو العينين أو الذقن وغير ذلك، لكن يمكن أن تدل عليها أيضا بعض الحقائق مثل الفصل الذي تمت الولادة فيه، فسواء كان الخريف أم الشتاء أم الربيع أم الصيف من الممكن أن يكشف هذا العديد من أسرار الشخصية وصفاتها الظاهرة والخفية.

من الممكن تحليل وكشف أسرار الشخصية من خلال فصل السنة الذي تمت خلاله الولادة. فلكل فصل دلالاته وإشاراته ومعانيه.

الربيع

يعني هذا أن الولادة تمت في شهر مارس أو أبريل أو مايو، ومن أسرار الشخصية التي يكشفها التفاؤل والقدرة على تحمل وتخطي الظروف الصعبة والحرص على تحقيق الأهداف والسير في اتجاهها أيا تكن المعوقات التي يمكن مواجهتها. كما تشير الولادة في الربيع إلى طبيعة مرحة وعفوية وصادقة والى الميل الدائم إلى تقديم العون والمساعدة للأشخاص الآخرين في كل الأوقات والمناسبات. ًوتعني أيضا عدم التأثر كثيرا بآراء الآخرين في حال الاقتناع بوجهة النظر الخاصة والثقة بالذات وبالقدرات والمواهب.

الصيف

تكشف الولادة في شهر يونيو أو يوليو أو أغسطس عدم القدرة على الصبر والرغبة الدائمة في تحقيق الأهداف بسرعة من دون تخطيط أو تدبير مسبق، ولهذا من الممكن أن يرتكب مواليد الصيف بعض الأخطاء التي لا رجعة عنها. كما يمكن أن يقعوا ضحية خداع بعض الأشخاص وان يقوموا بصفقات واتفاقات تعرضهم للكثير من الخسائر، ولهذا يحتاجون دائما إلى تلقي النصائح والحصول على المساعدة والاستفادة من تجارب الآخرين ومحاورة المحيط من أجل بناء الخبرة التي يحتاجون إليها لتحقيق النجاح.

الخريف

تكشف الولادة في أشهر الخريف أي سبتمبر أو أكتوبر أو نوفمبر أسرار شخصية مهمة منها التمتع بالتوازن النفسي والعقلانية والقدرة على التغلب على الاضطرابات العاطفية وتخطي المشاكل ذات الصفة المعنوية، وتدل هذه الولادة أيضا على امتلاك موهبة الإدارة والالتزام بتنفيذ المهمات في الوقت المحدد وبالشكل المطلوب وبطريقة مثالية ودقيقة ومن دون أي أخطاء . كما تشير إلى الاهتمام الدائم بتحقيق التقدم والتطور والهرب من مراحل الملل والروتين والسعي إلى إحداث التغيير من أي نوع في مجرى الحياة. وتعني الصلابة والإرادة القوية التي تساعد على التخلص من العادات السيئة والضارة في كل المجالات إضافة إلى الميل بين الحين والآخر إلى الوحدة من أجل مراجعة مرحلة سابقة وتبيان الأخطاء لتفاديها في مرحلة لاحقة.

الشتاء

من الممكن أن تشير الولادة في أشهر ديسمبر، يناير وفبراير طبعا متقلبا ومزاجا سريع التبدل بين الفرح والحزن والهدوء والغضب. وقد تكشف الميل إلى الاكتئاب والصمت الذي يخفي الكثير من الغضب القابل للانفجار في أي لحظة. وتدل في المقابل على الإبداع وامتلاك المواهب الخفية والتواضع وعدم إظهار الذات أمام الآخرين وان كان هذا يعود بالفائدة. كذلك ترتبط الولادة في فصل الشتاء ببعض أسرار الصحة المهمة الأخرى ومنها عدم الثقة بالآخرين وتوخي الحذر في اللقاءات الاجتماعية وإضاعة الصداقات القديمة من خلال عدم الحرص على التمسك بها والحفاظ عليها، ومن دلالات فصل الولادة هذا أيضا عدم الثبات على قرار واحد وتغيير المفاهيم والآراء في أي وقت وبحسب الظروف والمواقف والمناسبات.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى