اخترنا لكدوشة فنية

فرصة مذهلة لعشاق الأفلام .. روكسي سينما تقدم المكافآت ضمن حملة روكسي بلس

نوندبي                                     

قامت روكسي سينما، المتخصصة بتقديم تجارب فريدة من نوعها لمشاهدة الأفلام، باطلاق حملة ولاء جديدة لأعضاء روكسي بلس. وتتيح الحملة التي أطلق عليها اسم “مكافآت روكسي” لمرتادي السينما فرصة الحصول على المكافآت والعديد من المزايا الأخرى.

وعند مشاهدة ثلاثة أفلام في الفترة من 1 نوفمبر إلى 16 ديسمبر 2020، سيحظى الضيف بمجموعة من التجارب والعروض المميزة، ومنها الحصول على تذاكر مجانية للدخول إلى لاجونا واتر بارك، وذا جرين بلانيت، وتذاكر فضية مجانية مع خيارات من المأكولات والمشروبات في روكسي سينما، وعروض حصرية في مطعم ذا بانجلو، الواقع في لاجونا واتر بارك في لا مير.

وللحصول على المزايا الكاملة ضمن حملة “مكافآت روكسي”، يجب أن يكون الضيوف أعضاءً في روكسي بلس، وأن يقوموا بتسجيل الدخول إلى ملفهم الشخصي في تطبيق Roxy Cinemas UAE، وتمكين جميع الاتصالات. وكل ما يجب القيام به هو زيارة روكسي سينما ثلاث مرات قبل يوم 16 ديسمبر، وشراء أي تجربة في روكسي سينما ليتمكن الضيف من الحصول على العديد من المكافآت.

ويمكن التخطيط لرحلة أسبوعية إلى السينما، والاستمتاع بمشاهدة مجموعة كاملة من الأفلام الضخمة والجديدة، بالإضافة إلى تناول المأكولات والمشروبات الشهية، والجلوس في المقاعد الفخمة والفاخرة. وتقدم روكسي سينما مجموعة من التجارب المختلفة لعشاق الأفلام للاختيار من بينها، والتي تشمل التجارب الفضية والذهبية والماسية والبلاتينية. وتقدم جميع مواقع روكسي سينما الأربعة تجربة سينما بوتيك مع خيارات مختلفة من الأسعار لتناسب الجميع.

وأكدت  روكسي سينما على اتباع كافة التوجيهات والإرشادات الصحية التي تصدرها الهيئات الحكومية في دولة الإمارات لضمان صحة ضيوفها وموظفيها وسلامتهم.

وابتداءً من خفض عدد المقاعد، وصولاً إلى تأكيد الالتزام بتجهيزات الوقاية الشخصية قبل الدخول إلى السينما، فسيكون على الضيوف اتباع الإرشادات التي تشمل أيضاً السير عبر نفق التعقيم، وفحص درجة الحرارة، والحفاظ على التباعد الاجتماعي المناسب الذي يتم التأكيد عليه عن طريق الملصقات على الأرضيات والوسائط التوضيحية الأخرى.

ولمن لم ينضم بعد لبرنامج العضوية، فإن التسجيل سهل للغاية، ويمكن ببساطة زيارة الموقع الالكتروني الخاص بروكسي سينما، وتعبئة البيانات خلال ثوانٍ قليلة، تحت تبويب Roxy Plus. كما يمكن أيضاً تحميل تطبيق Roxy Cinemas UAE، والبدء بتحصيل المكافآت!

وسيحظى جميع المنضمين الجدد إلى برنامج العضوية بوجبة فشار مجانية في زيارته الأولى بعد التسجيل.

ويمكن للضيوف الجلوس والاسترخاء وجمع النقاط التي تخولهم تحصيل المكافآت!

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى