اقتصاد وبنوك

غرفة عجمان تنظم أول معرض حول «مستقبل البناء»

نون عجمان – محمود علام   

أخبار ذات صلة
تستعد غرفة تجارة وصناعة عجمان لإطلاق الدورة الأولى لأحدث معارضها لهذا العام وهو معرض «مستقبل البناء» الذي يقام خلال الشهر المقبل بمشاركات محلية ودولية واسعة.

ويحظى معرض مستقبل البناء في دورته الأولى باهتمام كبير من الشركات الوطنية العاملة في قطاع البناء والإنشاءات في مختلف مناطق دولة الإمارات كما قدمت شركتان وطنيتان دعمهما للمعرض عبر رعاية ماسية من شركتي «عقار ـ بروبرتي تك» ورعاية ذهبية من شركة جي جيه للعقارات.

وحول المعرض وهو الأحدث من نوعه بين معارض البناء أشاد سعادة غالب جابر، الرئيس التنفيذي لشركة عقار بجهود غرفة تجارة وصناعة عجمان في دعم ونمو قطاعي المقاولات والعقارات في الإمارة من خلال تنظيمها لمعرض مستقبل البناء خلال شهر مارس القادم في إمارة عجمان، ليمثل المعرض نافذة دولية للتعرف على أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا البناء الحديثة ومدن المستقبل لاسيما أن المعرض حريص على استقطاب شركات محلية رائدة في قطاعات البناء والتطوير العقاري إلى جانب استقطاب شركات عالمية بهدف إيجاد مظلة تدعم الشراكة وتبادل الخبرات بين كافة الجهات وزوار المعرض.

وأكد أن الرعاية الماسية التي تقدمها شركة عقار تأتي من منطلق حرص الشركة في دعم قطاع البناء والتشييد باعتبارها من الشركات الرائدة في التطوير العقاري في إمارة عجمان، مثمنا التوجيهات الدائمة للقيادة الرشيدة بضرورة توفير كافة المقومات لجذب المطورين وزيادة الاستثمار العقاري لاسيما في ظل الموقع المتوسط للإمارة.

وأثنى جابر على أهمية معرض مستقبل البناء ودوره في دعم القطاع الاقتصادي ككل، وخاصة أن قطاعات البناء والتشييد والتطوير العقاري تعتبر المحرك الرئيسي لأكثر الاقتصاديات العالمية، كما أنها تمثل أحد أهم أسس نمو القطاع الاقتصادي في إمارة عجمان خاصة ودولة الإمارات بشكل عام، مشيرا إلى أن مخرجات المعرض وأهدافه تتواكب من رؤية وإستراتيجية إمارة عجمان لاسيما في الاقتصاد الأخضر والاستدامة ورفاهية وسعادة المجتمع.

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة عقار أن المعرض يعد فرصة حقيقة لعقد الشراكات وإبرام الصفقات والتعرف على الجديد في مستقبل البناء لكافة الشركات المشاركة والمؤسسات العاملة والمرتبطة بالقطاع والعقاري وتطويره.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى