سيارات وتكنولوجيا

غرفة عجمان تعتمد الذكاء الاصطناعي في الأداء الوظيفي

نون عجمان – محمود علام   

أخبار ذات صلة

قررت غرفة تجارة وصناعة عجمان الانتقال بأداء موظفيها من اسلوب الحكومة الإلكترونية إلى الحكومة الذكية باستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تعد أحدث مبتكرات العصر في مجال الإدارة وخدمة المتعاملين.

ونظمت الغرفة أمس لجميع منتسبيها ورشة عمل بعنوان الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته، بهدف التعريف بتقنيات الذكاء الاصطناعي وأثر تطبيقه ونتائج ذلك على مخرجات سير العمل.

وخلال الورشة تناول المحاضر عدي الحيالي أهمية التوجة والتحول الذكي ومعرفة خارطة الطريق للحكومة الذكية والتعرف على كيفية الانتقال من الحكومة الإلكترونية إلى الحكومة الذكية ومعرفة ما هو الذكاء الاصطناعي وكيفية تأهيل الكوادر لتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي وآليات التعامل والتخطيط الذكي السليم للتطبيقات العملية والوظيفية.

وتضمنت المحاور الرئيسية للورشة عدة موضوعات منها: الذكاء الاصطناعي وتطوره وتعريف ومفهوم تقنية بلوك تشين، والتعريف بانترنت الاشياء واستخدامات التفكير الابتكاري في اعادة هندسة نظام العمل والذكاء الاصطناعي.

وحول اعتماد مجلس الغرفة للذكاء الاصطناعي أكد خالد الشامسي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية في غرفة عجمان، أن الغرفة تحرص على تزويد الموظفين بأسس التقنيات والتطبيقات الحديثة والذكية من خلال عقد الدورات وورش العمل المتخصصة، موضحا ان ورشة الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته لها اهمية خاصة في تحفير عنصري الابداع والابتكار لدي الموظفين.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى