اخترنا لكنون لايت

غدًا.. سفراء الأمان في شرطة دبي يعقد جلسة «يوم الطفل الإماراتي»

يستضيف مجلس سفراء الأمان في شرطة دبي ضمن برنامجه «صوت الطفولة» الذي أطلقه مع بداية العام،مريم ماجد بن ثنية، عضو المجلس الوطني الاتحادي، للمشاركة في الجلسة الحوارية «يوم الطفل الإماراتي»، وبحضور محمد خليفة ياسين مقدم برامج الأطفال، وعدد من سفراء الأمان من الطلاب والطالبات، وذلك للاحتفال بهذه المناسبة التي تصادف يوم غد الإثنين، الخامس عشر من شهر مارس.

وأكدت فاطمة البلوشي، رئيس مجلس سفراء الأمان، أن يوم الطفل الإماراتي مناسبة وطنية في غاية الأهمية. كما نؤكد من خلالها التزامنا الكامل والدائم في المساهمة في تنشئة أجيال المستقبل على النحو الذي يعزز وعيهم المجتمعي والثقافي والقانوني والسلوكي، ليتمكنوا من الانخراط إيجابيا في المجتمع، وحمايتهم من التعرض للظواهر والسلوكيات السلبية المختلفة.

أخبار ذات صلة:

  1. في الذكرى السنوية الثالثة لتأسيسها.. إشادات قيادية لإنجازات إسعاد شرطة دبي

  2. شرطة دبي تطلق خلوة مشروع التحديث الاستراتيجي الشامل «شباب اليوم صناع المستقبل»

  3. شرطة دبي: إحباط مخططات عصابة دولية تخصصت في سرقة السيارات الفارهة

  4. أكاديمية شرطة دبي تحصل على شهادة أفضل بيئة عمل لعام 2021

  5. إصابة 10 أشخاص في حادث تدهور حافلة على شارع أم سقيم بدبي

  6. مجلس سفراء الأمان ينظم جلسة حوارية حول جودة الحياة الرقمية

  7. شرطة دبي تنظم ماراثون صوت الطفولة للرياضة في كايت بيتش جميرا

كما قالت البلوشي إن الجلسة غدا مفتوحة أمام الجمهور للحضور عبر البرنامج الافتراضي «زووم»، والاستفادة من المحتوى المقدم، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء غد الإثنين.

وكان مجلس سفراء الأمان قد أطلق برنامجه «صوت الطفولة» مع بداية العام الحالي، والذي يتضمّن تنظيم 48 جلسة حوارية عن بُعد، كما يناقش خلالها 144 ورقة علمية، بهدف تعزيز ثقافة حقوق الطفل بشكل عام التي كفلها القانون، ومعالجة بعض الظواهر السلوكية في بيئة الطفل، وتنمية ثقافة وقدرات الأطفال في الجانبين التعليمي والاجتماعي

نون دبي

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى