- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

غدا.. مباراة يوفنتوس وميلان في كأس إيطاليا

نون – وكالات

كشف الاتحاد الإيطالي اليوم الخميس عن مواعيد مباريات إياب دور نصف النهائي لبطولة كأس إيطاليا بعدما منحت الحكومة الإيطالية الضوء الأخضر لعودة النشاط الكروي، من جديد الذي توقف في مارس الماضي بسبب كورونا المستجد.

وفي نفس السياق يواجه يوفنتوس مع نظيره ميلان على ملعب يوفنتوس أرينا ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، بعدما انتهت مواجهة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما التي أقيمت في فبراير الماضي.

وفي غضون ذلك يخوض يوفنتوس مواجهته أمام ميلان على ملعبه دون حضور جماهيري وفقا لبروتوكول الصحة الموضوع من أجل تفادي الإصابة بفيروس كورونا  غد الجمعة الموافق الثاني عشر من يونيو الجاري.

ويذاع اللقاء الذي يقام على ملعب ستاد يوفنتوس أرينا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

بينما صعد ميلان إلى نفس الدور بعد فوزه على نظيره تورينو برباعية مقابل هدفين بعد اللجوء إلى الوقت الإضافي للمباراة في ربع النهائي.

أخبار ذات صلة:

  1. تعرف على موعد مبارتي نصف نهائي كأس إيطاليا
  2. بث مباشر لمباراة ميلان ولاتسيو في كأس إيطاليا
  3. رونالدو يقود يوفنتوس أمام أتلانتا في كأس إيطاليا
  4. الدوري الأمريكي لكرة القدم يستعد لعودة البطولة
  5. رئيس اليويفا يعلن موعد انتهاء موسم كرة القدم في أوروبا

الجدير بالذكر من المتوقع غياب الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي عن صفوف فريقه خلال اللقاء المرتقب بسبب عدم جاهزيته بالشكل الكامل بعدما صرح بأنه مازال يشعر بأنه ليس جاهزاً للمشاركة عقب تعافيه من إصابته بفيروس كورونا الذي تعرض إليها 4 مرات.

ويلتقى الفائز من هذا اللقاء مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين كلا من نابولي ونظيره إنتر ميلان التي تقام بعد غد في نفس الدور بعدما انتهت مواجهة الذهاب بفوز نابولي بهدف دون رد التى أقيمت على ملعب سان سيرو.

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى